أخبار سعودية - قرار تاريخي لكوريا الشمالية -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | انتصار سهل لديوكوفيتش في «مونتي كارلو»

 

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | انتصار سهل لديوكوفيتش في «مونتي كارلو»
أخبار الرياضة - أخبار الخليج | انتصار سهل لديوكوفيتش في «مونتي كارلو»

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | انتصار سهل لديوكوفيتش في «مونتي كارلو»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:42 صباحاً

باريس نيوز - مونتي كارلو - أ ف ب: قام الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف تاسعا عالميا بـ«نزهة» في مواجهة مواطنه دوشان لايوفيتش وسحقه 6-صفر و6-1 في الدور الأول من دورة مونتي كارلو، ثالث دورات الماسترز للألف نقطة في كرة المضرب. وتعد الدورة الانطلاقة العملية لموسم الدورات الترابية، والذي سيتوج في أواخر مايو المقبل، ببطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى، على ملاعب رولان غاروس. واحتاج ديوكوفيتش إلى أقل من ساعة لحسم اللقاء ضد مواطنه ليحقق فوزا مشجعا بعد سلسلة من ثلاث هزائم متتالية هذا الموسم في بطولة أستراليا المفتوحة، ودورتي الماسترز في انديان ويلز وميامي الأمريكيتين. وخسر المصنف أول عالميا سابقا، والبالغ من العمر 30 عاما، في الدور ثمن النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة، ومباراتيه الأوليين في الدورتين الأمريكيتين. وبين أستراليا والولايات المتحدة، خضع ديوكوفيتش لعملية جراحية طفيفة لمعالجة إصابة في المرفق، كانت قد أبعدته أيضا أشهر عن الملاعب في النصف الثاني من العام الماضي. 

واثر النتائج التي حققها في الولايات المتحدة بعد عودته، قرر الصربي الذي تراجع إلى المركز الثالث عشر عالميا، التخلي عن مدربيه الأمريكي أندري اغاسي والتشيكي رادك ستيبانيك. واستهل «ديوكو» دورة مونتي كارلو باشراف مدرب جديد-قديم هو السلوفاكي ماريان فايدا الذي أحرز باشرافه ثلاثة ألقاب كبيرة من أصل 12 في سجله. وقال ديوكوفيتش عن مدربه الجديد: «انها انطلاقة جديدة.. يجلب لي العديد من الاشياء الايجابية ويعرف جيدا طريقة لعبي».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | انتصار سهل لديوكوفيتش في «مونتي كارلو» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | انتصار سهل لديوكوفيتش في «مونتي كارلو» " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار رياضية - الطيار: الفوز على الاتحاد خطوة نحو كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد
التالى اخبار رياضية - برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن أندريه جوميز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا