هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة باتشواي تبعده حتى نهاية الموسم

 

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة باتشواي تبعده حتى نهاية الموسم
أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة باتشواي تبعده حتى نهاية الموسم

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة باتشواي تبعده حتى نهاية الموسم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:42 صباحاً

باريس نيوز - برلين - أ ف ب: سيغيب مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، البلجيكي الدولي ميتشي باتشواي عن صفوف فريقه حتى نهاية الموسم لإصابة في كاحله، ما يطرح شكوكا حول امكان مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018. بحسب ما أعلن ناديه الاثنين. وأوضح النادي الألماني عبر حسابه على موقع «تويتر»، ان المهاجم الدولي: «سيغيب على الارجح حتى نهاية الموسم»، معتبرا ان: «تواجده في صفوف منتخب بلجيكا الوطني في كأس العالم يبقى ممكنا». في المقابل، قال المهاجم الذي أعير في فترة الانتقالات الشتوية من تشلسي الانجليزي، على موقع تويتر: «هذه ليست أنباء جيدة. موسمي انتهى على الارجح ولن يكون في مقدوري رد الجميل لبوروسيا دورتموند». واصيب باتشواي في كاحله يوم الاحد خلال مباراة دربي مدينة الرور ضد شالكه التي انتهت بخسارة فريقه صفر-2 اثر كرة مشتركة بينه وبين الفرنسي بنجامان اسطنبولي، ونقل من أرضية الملعب على حمالة. 

وأمضى باتشواي (24 عاما) جزءا كبيرا من وقته على مقاعد الاحتياطيين في تشلسي، الا انه برز مع دورتموند منذ اعارته إليه في الصفقة التي انتقل بموجبها المهاجم بيار إيمريك أوباميانغ إلى أرسنال الانجليزي. ويأمل باتشواي في تعزيز حظوظه للدفاع عن ألوان منتخب بلاده في كأس العالم في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو. وسجل باتشواي سبعة اهداف في صفوف فريقه الجديد وفرض نفسه اساسيا، لكن غيابه يشكل نكسة لدورتموند، رابع ترتيب البوندسليغا، الساعي إلى حسم تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة باتشواي تبعده حتى نهاية الموسم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | إصابة باتشواي تبعده حتى نهاية الموسم " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة السعودية - حرية الإعلام الرياضي.. مزيداً من الفوضى
التالى رياضة - الأهلى والزمالك فى قمة «خارج المنافسة»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا