أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : لجنة الحكام: محمد فاروق لن يتأثر بأزمة نهائي كأس مصر

رياضة : لجنة الحكام: محمد فاروق لن يتأثر بأزمة نهائي كأس مصر
رياضة : لجنة الحكام: محمد فاروق لن يتأثر بأزمة نهائي كأس مصر

انت تشاهد رياضة : لجنة الحكام: محمد فاروق لن يتأثر بأزمة نهائي كأس مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 09:12 صباحاً

باريس نبوز - أشاد وجيه أحمد نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، بالحكم المصري محمد فاروق الذي سوف يدير مباراة الزمالك وسموحة التي ستقام اليوم على ملعب برج العرب الإسكندرية، في نهائي كأس مصر.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "فاروق قادر على احتواء أي شيء يدور داخل الملعب في مباراة اليوم، ولن يتأثر بالأزمات التي أثيرت خلال الساعات الماضية حول هوية حكم المباراة، ورفض نادي سموحة الحكم المصري".

وأشار قائلا: "كل المباريات التي أدارها محمد فاروق تخرج بشكل مميز، ولا يشوبها أي أزمات، فلدينا ثقة كبيرة في قدراته وقرار حرمان الأندية من طلب حكام أجانب، سوف يكون من اختصاص مجلس إدارة الاتحاد برئاسة هاني أبو ريدة، ولا أستطيع الجزم بوضع هذا البند في اللائحة، الأمر متروك إلى مجلس الجبلاية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : لجنة الحكام: محمد فاروق لن يتأثر بأزمة نهائي كأس مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : لجنة الحكام: محمد فاروق لن يتأثر بأزمة نهائي كأس مصر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب