أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - المصري: أحمد جمعة مهاجم مصر الأول.. وسنكافئه بعد الانضمام للمنتخب

اخبار رياضية - المصري: أحمد جمعة مهاجم مصر الأول.. وسنكافئه بعد الانضمام للمنتخب
اخبار رياضية - المصري: أحمد جمعة مهاجم مصر الأول.. وسنكافئه بعد الانضمام للمنتخب

انت تشاهد اخبار رياضية - المصري: أحمد جمعة مهاجم مصر الأول.. وسنكافئه بعد الانضمام للمنتخب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 15 مايو 2018 08:42 صباحاً


باريس نيوز - قال محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، إن انضمام أحمد جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمنتخب مصر أمر طبيعي، فهو أفضل مهاجم في الدوري، مشددا على أنه من الطبيعي أن يكون المهاجم الأول في منتخب مصر.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "المرحلة التي يمر بها منتخب مصر تستوجب تواجد أحمد جمعة في المنتخب، فالمنتخب يعاني من النقص الواضح في مركز المهاجم الصريح".

واستطرد قائلا: "بالتأكيد سوف تكون هناك مكافأة خاصة لأحمد جمعة بعد الانضمام لمنتخب مصر، فهو لاعب مميز للغاية داخل الملعب، وبعيدا عن ذلك يتمتع بأخلاق حميدة لا يختلف عليها اثنين".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - المصري: أحمد جمعة مهاجم مصر الأول.. وسنكافئه بعد الانضمام للمنتخب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - المصري: أحمد جمعة مهاجم مصر الأول.. وسنكافئه بعد الانضمام للمنتخب " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي