أخبار سعودية - قرار تاريخي لكوريا الشمالية -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

راضة السعودية - صحيفة اليوم : بيليه واثق من جاهزية نيمار لخوض المونديال

 

 

راضة السعودية - صحيفة اليوم : بيليه واثق من جاهزية نيمار لخوض المونديال
راضة السعودية - صحيفة اليوم : بيليه واثق من جاهزية نيمار لخوض المونديال

انت تشاهد راضة السعودية - صحيفة اليوم : بيليه واثق من جاهزية نيمار لخوض المونديال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:33 صباحاً

باريس نيوز - أعرب أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه عن ثقته بقدرة مواطنه نيمار على التعافي والمشاركة مع المنتخب في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك في تصريحات أدلى بها لوكالة فرانس برس من دبي.

وقال بيليه ردا على سؤال بشأن أغلى لاعب في العالم: «أعتقد أنه سيكون في حالة جيدة في كأس العالم؛ لأن إصابته ليست سيئة جدا»، مضيفا: «أعتقد أنه لاعب مهم جدا بالنسبة إلى البرازيل، من دون شك».

ويغيب نيمار عن الملاعب منذ تعرضه في نهاية فبراير لكسر في مشط القدم اليمنى خلال مباراة مع ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي؛ ما اضطره لإجراء جراحة في مطلع مارس بالبرازيل. وقال طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمر الذي أجرى الجراحة: إن نيمار يحتاج إلى فترة تعاف تمتد بين شهرين ونصف الشهر، وثلاثة أشهر.

وتعول البرازيل بشكل أساسي على نيمار لقيادة مسعاها إلى لقب عالمي سادس، في مونديال روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو.

وأعرب بيليه (77 عاما) عن ثقته بقدرة منتخب بلاده على إحراز اللقب السادس، علما بأنه سبق له إحرازه مع «السلساو» ثلاث مرات أعوام 1958، 1962، و1970، مؤكدا في الوقت نفسه أن كرة القدم «صندوق مفاجآت».

وأضاف: «بالطبع أريد أن تتوج البرازيل بكأس العالم، أنا واثق؛ لأن المدرب تيتي أتيح له وقت لإعداد الفريق. لدينا العديد من اللاعبين الممتازين في أوروبا. المشكلة هي جمع الفريق. أعتقد سنحظى بمنتخب جيد في كأس العالم المقبلة». وأكد أنه «في حال أردت الفوز باللقب، يجب أن تكون جيدا ومستعدا»، مضيفا: «للأسف لم نحقق نتيجة جيدة في كأس العالم الأخيرة لكن هذا منتخب جديد. المدرب جيد في العمل مع اللاعبين الشبان، هو أشبه بمحلل نفسي، وأعتقد أننا سنحظى بمنتخب جيد».

مواضيع ذات علاقة

بيليه : الشعب البرازيلي سيساند المونديال «البرازيل» ينذر الجميع في المونديال الروسي بيليه: بوسع نيمار التعامل مع الضغوط في كأس العالم الظاهرة : السيليساو قادرون على تجاوز الماكينات أطباء برشلونة : نيمار يتعافى «جيد جداً»

الشبكات الإجتماعية شارك بالمحتوى

أ ف ب - دبي إبريل 17, 2018, 3 ص

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " راضة السعودية - صحيفة اليوم : بيليه واثق من جاهزية نيمار لخوض المونديال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " راضة السعودية - صحيفة اليوم : بيليه واثق من جاهزية نيمار لخوض المونديال " تم نقلة من موقع " اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار رياضية - الطيار: الفوز على الاتحاد خطوة نحو كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد
التالى اخبار رياضية - برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن أندريه جوميز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا