هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم الرياضة - غربلة للجان التحكيم وإلغاء المعسكر الخارجي

 

 

عالم الرياضة - غربلة للجان التحكيم وإلغاء المعسكر الخارجي
عالم الرياضة - غربلة للجان التحكيم وإلغاء المعسكر الخارجي

انت تشاهد عالم الرياضة - غربلة للجان التحكيم وإلغاء المعسكر الخارجي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 أبريل 2018 06:14 صباحاً

باريس نبوز - استبعد الاتحاد السعودي لكرة القدم فكرة إقامة المعسكــــر الخارجي للحكام استعدادا للموسم الرياضي المقبل للتكلفة المادية العالية ورفع العدد إلى 145 حكما تحسبا لزيادة المسابقات المحلية الثلاثة، وعدم قدرة اللجنة للسيطرة على الحكام أثناء وجودهم خارجيا، وآخرها ما حدث في معسكر إسبانيا الأخير، والاكتفاء بمعسكرات داخلية بالباحة والطائف.

وتلقت لجنة الحكام توجيهات اتحاد الكرة برفع عدد حكام الدوري السعودي للمحترفين من 50 إلى 60 حكما ودوري الأمير محمد بن سلمان إلى 80 حكما.

وسيعقد رئيس لجنة الحكام الانجليزي مارك كلاتنبرج منتصف الأسبوع المقبل اجتماعاً بحضور 25 حكما مساعدا بمقر اللجنة لمناقشة العديد من التعليمات.

ويتوقع أن يكون هناك تغييرات جذرية لرؤساء وأعضاء اللجان الفرعية خصوصا لجان المدينة والأحساء ومكة المكرمة وجيزان وضخ دماء جديدة، ربما يكون لها دور إيجابي في تنفيذ رؤية اللجنة الجديدة.

ومن المنتظر أن تتخذ اللجنة قرارا بإجراء تغييرات على الأجهزة التدريبية للحكام كافة، بعد القصور وتراجع المستوى البدني، مما تسبب باعتذار عدد كبير منهم من قيادة المباريات في دوري الأمير محمد بن سلمان والثانية والمناطق.

من جهة أخرى كلفت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي طاقم مكون من تركي الخضير وفهد العمري وخلف زيد والمقيم البحريني جاسم محمود لقيادة مباراة الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا بين ملبورن الأسترالي وشنغهاي الصيني ضمن منافسات الجولة السادسة والمقامة على ملعب نادي ملبورن الأسترالي في 18 من إبريل الحالي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم الرياضة - غربلة للجان التحكيم وإلغاء المعسكر الخارجي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم الرياضة - غربلة للجان التحكيم وإلغاء المعسكر الخارجي " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار رياضية - أبوتريكة ونجوم العالم يشاركون في اعتزال نجم النصر السعودي
التالى عالم الرياضة - التغييرات الإدارية تبث التفاؤل لدى جماهير الأهلي

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا