هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - بسبب وقائع التشويه.. قائمة طاهر: قناة صدى البلد خرجت عن ميثاق الشرف الإعلامي

 

 

رياضة - بسبب وقائع التشويه.. قائمة طاهر: قناة صدى البلد خرجت عن ميثاق الشرف الإعلامي
رياضة - بسبب وقائع التشويه.. قائمة طاهر: قناة صدى البلد خرجت عن ميثاق الشرف الإعلامي

انت تشاهد رياضة - بسبب وقائع التشويه.. قائمة طاهر: قناة صدى البلد خرجت عن ميثاق الشرف الإعلامي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 04:30 مساءً

باريس نيوز - تبحث قائمة المهندس محمود طاهر في إنتخابات النادي الأهلي التقدم بشكوي إلي الهيئة الوطنية للأعلام ضد قناة صدي البلد بسبب عدم حيادها وتعمد التشوية والتشهير بقائمة طاهر ومجلس الادارة وبث أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة بهدف أثارة الأعضاء والجماهير  

 

وأكدت الشكوى أن جميع البرامج السياسية والرياضية بالقناة لا تفوت فرصة إلا وتكيل الاتهامات الباطلة للمهندس محمود طاهر وآخرها الادعاء كذبا بأنه لم يراع مشاعر أهالي شهداء مسجد الروضة، واستكمل ندوتة يوم الجمعة الماضي، في حين أن الواقع يقول إن الخبر لم يصل له إلا متأخرا، وبمجرد علمه وقف دقيقة حداد وألغى ندوته في اليوم التالي بالشيخ زايد وأعلن الأهلي الحداد لمده ثلاثة أيام.

 

وأضافت أن القناة تعمدت إثارة برامجها لهذا الأمر وبهذا الشكل الفج يعد متاجرة غير مقبولة في هذا الموقف المأسوي الذي أبكى شعب مصر، واقحام انتخابات النادي الأهلي في مزايدات رخيصة لا تليق بأبنائه الذين لا يشكك أحد في انتمائهم وحبهم لوطنهم، وتربط الشكوى بين هذا الهجوم المتعمد والممنهج وبين وجود إعلانات ثابتة في القناة لشركات يملكها اثنين من المرشحين على قائمة محمود الخطيب مما يشكك في نواياها وعرضها لانتخابات الأهلي. 

 

وصرح مصدر داخل قائمة محمود طاهر بأنه لا يمانع أن تأخذ القناة موقفا مؤيدا للقائمة المنافسة، فهذا رأيها وتلك قناعاتها ولكن التطاول والأكاذيب الباطلة التي يتم ترويجها على قائمة طاهر والنيل من إنجازاته الثابتة على الأرض هو أمر ضد ميثاق الشرف الإعلامي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - بسبب وقائع التشويه.. قائمة طاهر: قناة صدى البلد خرجت عن ميثاق الشرف الإعلامي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - بسبب وقائع التشويه.. قائمة طاهر: قناة صدى البلد خرجت عن ميثاق الشرف الإعلامي " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - بالفيديو.. رضا عبد الله ينتقد مهاجم القلعة الحمراء:”لو أمي لعبت مكانه هتبقى هداف الدوري”
التالى رياضة - اخبار محمد صلاح اليوم الاثنين .. محمد صلاح يستعيد صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا