أخبار سعودية - ميليسي يعود ب«أحد» -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - مصطفى عبد الخالق : انتخابات الزمالك مهددة بالإلغاء .. و4 ديسمبر الفيصل

 

 

رياضة - مصطفى عبد الخالق : انتخابات الزمالك مهددة بالإلغاء .. و4 ديسمبر الفيصل
رياضة - مصطفى عبد الخالق : انتخابات الزمالك مهددة بالإلغاء .. و4 ديسمبر الفيصل

انت تشاهد رياضة - مصطفى عبد الخالق : انتخابات الزمالك مهددة بالإلغاء .. و4 ديسمبر الفيصل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 04:30 مساءً

باريس نيوز - أكد مصطفى عبد الخالق عضو مجلس إدارة الزمالك السابق أن انتخابات القلعة البيضاء التي أقيمت يومي الخميس و الجمعة الماضيين مهددة بالإلغاء.

وقال عبد الخالق أن الدعوى المقامة من جانبه للمطالبة ببطلان اللائحة الداخلية الجديدة لنادى الزمالك ستناقش في جلسة 4 ديسمبر المقبل بمركز التحكيم و التسوية التابع للجنة الأوليمبية وفى حال صدور قرار ببطلان اللائحة سيتم إعادة الانتخابات وتنفيذها وفقا للائحة جديدة .

وأضاف عبد الخالق أن هذه الدعوة مقامة من يوم 25 أكتوبر – قبل إقامة الانتخابات بشهر – وتم تأجيل مناقشتها بناءا على طلب الشئون القانونية بنادي الزمالك في جلسة سابقة بحجة عدم امتلاكهم الأوراق اللازمة نظرا لكون النادى تحت قيادة اللجنة القضائية التي أدارت شئونه قبل إقامة الانتخابات .

وأكد عبد الخالق أن لائحة الزمالك بها العديد من النقاط التى تبطلها مستشهدا بتصريحات المستشار أحمد خليفة رئيس اللجنة القضائية التى أشرفت على انتخابات القلعة البيضاء وتأكيده خلال إعلان النتيجة أن لائحة النادي بها عوار دستوري وقانوني .

كما شدد عبد الخالق على وجود دعوى ثانية بمركز التحكيم و التسوية وهى بطلان إعلان إجراءات الترشيح فى الانتخابات الأخيرة بعدما أعلن الزمالك أن عدد الأعضاء الذين يحق له التصويت 73 ألف عضوية بينما كان العدد في الجمعية العمومية التى سبقتها 78 ألف عضو .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - مصطفى عبد الخالق : انتخابات الزمالك مهددة بالإلغاء .. و4 ديسمبر الفيصل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - مصطفى عبد الخالق : انتخابات الزمالك مهددة بالإلغاء .. و4 ديسمبر الفيصل " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - أزارو يضع القلعة الحمراء في المقدمة أمام طنطا بالشوط الأول | بوابة أخبار الأن وفي هذه الساعة الان الإلكترونية
التالى رياضة - مؤشرات أولية.. الدرندلي يتقدم على كامل زاهر في منصب أمين الصندوق بانتخابات القلعة الحمراء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا