رياضة السعودية - الهلال مابعد دياز! -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - «آس»: «رونالدو» قرر العودة إلى مانشستر يونايتد

 

 

رياضة - «آس»: «رونالدو» قرر العودة إلى مانشستر يونايتد
رياضة - «آس»: «رونالدو» قرر العودة إلى مانشستر يونايتد

انت تشاهد رياضة - «آس»: «رونالدو» قرر العودة إلى مانشستر يونايتد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 03:33 مساءً

باريس نيوز - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكدت صحيفة «آس» الإسبانية، الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم فريق ريـال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم، قرر الرحيل عن صفوف فريقه، في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن قرار «رونالدو» بالرحيل يأتي عقب مخالفة فلورنتينو بيريز، رئيس ريـال مدريد، بوعده معه، بخصوص تجديد عقده مع تحسين راتبه في العقد الجديد.

وقالت «آس»: «أكد بعض المقربين من رونالدو أن قراره بالرحيل عن ريـال مدريد يأتي نتيجة شعوره بالتعرض للخداع».

وأشارت الصحيفة إلى أن «بيريز» وعد «رونالدو» بأنه سيقوم بتجديد عقده مع تحسين راتبه، عقب نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي فاز فيه ريـال مدريد بنتيجة «4-1» على نادي يوفنتوس الإيطالي، ليتوج بلقبه الثاني على التوالي في البطولة «رقم 12 في تاريخه»، وهو ما لم يحدث فيه أي جديد حتى الآن، رغم أن النجم البرتغالي أكد في أكثر من مناسبة رغبته في الاعتزال بقميص النادي الملكي.

وسعى «رونالدو» لأن يحسن من وضعه في ترتيب أعلى اللاعبين حصولًا على الرواتب، حيث يحتل المركز الخامس في القائمة حاليًا براتب سنوي قدره 21 مليون يورو، خاصة وأن الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، يحصل على 51 مليون يورو كراتب سنوي، فيما يحصل نيمار على 36 مليون يورو مع باريس سان جيرمان.

وأكدت «آس» أن «رونالدو» يفضل العودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريقه السابق، بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه الفريق الذي شهد بداية بزوغ موهبته، كما أنه الفريق الذي حصل برفقته على أول كرة ذهبية في مسيرته الكروية.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي يعاني من انخفاض حاد في مستواه التهديفي خلال الموسم الجاري، حيث لم يسجل سوى 4 أهداف في 14 مباراة بالدوري الإسباني حتى الآن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - «آس»: «رونالدو» قرر العودة إلى مانشستر يونايتد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - «آس»: «رونالدو» قرر العودة إلى مانشستر يونايتد " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة مصرية - البدري يضم صفقته الجديدة في قائمة القلعة الحمراء لمواجهة نجوم الدوري السعودي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا