هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - مرتضى يصدر قراراً رسمياً رداً على مساعي الصلح مع العتال

 

 

رياضة مصرية - مرتضى يصدر قراراً رسمياً رداً على مساعي الصلح مع العتال
رياضة مصرية - مرتضى يصدر قراراً رسمياً رداً على مساعي الصلح مع العتال

انت تشاهد رياضة مصرية - مرتضى يصدر قراراً رسمياً رداً على مساعي الصلح مع العتال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 04:20 مساءً

باريس نيوز - مرتضى يصدر قراراً رسمياً رداً على مساعي الصلح مع العتال

04:04 م الأحد 26 نوفمبر 2017

كتب - محمد يسري مرشد:

قرر مرتضى منصور رئيس نادي القلعة البيضاء الجديد رفض مساعي تقريب وجهات النظر مع هاني العتال نائب رئيس مجلس الأبيض الجديد.

وكانت شريفة الفار عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء المنتمية لقائمة منصور قد أشارت فى تصريحات إذاعية صباح الأحد إلى أنها ستبذل محاولات لتقريب وجهات النظر بين رئيس القلعة البيضاء ونائبه الجديد.

وقال مرتضى منصور فى تصريحات صحفية مساء الأحد فى حضور مراسل مصراوي رداً على هذه المساعي " مجلس إدارة القلعة البيضاء الجديد مجمد نهائيا لحين خروج هانى العتال نائب الرئيس".

وتابع " لن أجلس بجوار مزور بمجلس القلعة البيضاء ".

مرتضى منصور كان قد أعلن عقب ساعات من فوزه بالإنتخابات تجميد مجلس الإدارة لحين حسم قضية عضوية هاني العتال التى ستنظر الثلاثاء القادم .

واتهم مرتضى منصور العتال بعد إعلان ترشحه على منصب النائب بتزوير أوراقه الرسمية الخاصة بمؤهله الجامعي وصعد القضية إلى مركز التحكيم والتسوية الرياضى الذى استبعد العتال من الانتخابات قبل أن يعيده مرة اخري بعد نظر الشق الموضوعي.

وقال مرتضي منصور فى تصريحات سابقة لمصراوي  إنه استفسر عن إدارة جامعة عين شمس عن صحة تخرج العتال فى كلية التجارة بها تخطابه بعدم الاستدلال على اسمه ضمن كشوف الخريجين.

وتقدم مرتضى ببلاغ إلى النيابة العامة ومركز التحكيم والتسوية الرياضى متضمناً رد إدارة جامعة عين شمس.

ورفض العتال اتهامات مرتضى موضحاً انه كان أحد طلاب كلية التجارة بجامعة عين شمس بالفعل واستخرج بطاقة الرقم القومي وقت دراسته بها وكانت ضمن مستندات عضويته بالنادي الأبيض إلا أنه تحول لجامعة أخري دون تعديل البطاقة وهو ما يعتمد عليه رئيس القلعة البيضاء الحالي.

ورحب العتال قبل إعلان فوزه بالعمل مع مرتضى منصور إلا أن الأخير رفض وجمد المجلس.

وقال مصدر قريب من نائب مجلس الإدارة الجديد لمصراوي إن العتال ينتظر قرار المحكمة للإعلان عن موقفه الرسمي تجاه قرار رئيس مجلس الإدارة الجديد.

وأسفرت انتخابات نادى القلعة البيضاء التى اقيمت فى الـ 23 والـ24 من نوفمبر الجاري  عن فوز مرتضى منصور بمقعد الرئيس وحصدت قائمته جميع المقاعد باستثناء أحمد مرتضى منصور الذى خسر العضوية لصالح هانى العتال.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - مرتضى يصدر قراراً رسمياً رداً على مساعي الصلح مع العتال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - مرتضى يصدر قراراً رسمياً رداً على مساعي الصلح مع العتال " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - مؤشرات أولية.. الدرندلي يتقدم على كامل زاهر في منصب أمين الصندوق بانتخابات القلعة الحمراء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا