أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم الرياضة - كلوب: ليفربول أصبح يفتقد إلى السلاسة والمتعة والفرح

انت تشاهد عالم الرياضة - كلوب: ليفربول أصبح يفتقد إلى السلاسة والمتعة والفرح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 11:59 مساءً

باريس نبوز - اخفق ليفربول المتألق أوروبيا في تجاوز مواجهة ضيفه ستوك سيتي ووقع في فخ التعادل صفر-صفر في المرحلة الـ36 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ويستعد للسفر إلى العاصمة الإيطالية للقاء روما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء، بعد أن اكتسحه 5-2 ذهابا على ملعبه.

وفشل فريق المدرب الألماني يورغن كلوب بالتالي في انتزاع المركز الثاني في الدوري الممتاز من مانشستر يونايتد، وبقي في المركز الثالث على الرغم من ارتفاع رصيده إلى 72 نقطة، ويتقدم بأربع نقاط على توتنهام الرابع الذي يملك فرصة تشديد الخناق عليه عندما يستضيف واتفورد اليوم الاثنين في ختام المرحلة.

وعلق كلوب على النتيجة قائلا: "كان اليوم صعبا بالنسبة لنا، رأيت كل ما كنت أرغب برؤيته إلا السلاسة والمتعة والفرح، وأنه أمر صعب في يوم كهذا. كان ستوك محظوظا قليلا في بعض الحالات، وبدا أن هناك ركلة جزاء واضحة".

من جهته دعا المدرب زين الدين زيدان جماهير ريال مدريد أمس الأحد إلى الاحتشاد ودعم الفريق بكل قوة حين يستضيف بايرن ميونيخ غدا الثلاثاء في ملعب سانتياجو برنابيو في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويأمل المدرب الفرنسي في قيادة ريال مدريد لبلوغ نهائي البطولة للموسم الثالث على التوالي.

وانتزع الفريق الإسباني فوز مهما 2-1 على بايرن ميونيخ في عقر داره في مباراة الذهاب، ويتوقع زيدان ألا تقل مواجهة الإياب قوة وإثارة أمام بطل الدوري الألماني.

وقال زيدان للصحافيين بعد الفوز 2-1 على ليجانيس في الدوري الإسباني: «لا بد لنا أن نقدم أداء قويا للغاية، ولهذا أطلب من الجماهير أن تحتشد وتساند الفريق بكل قوة وحماس أكثر من أي مرة سابقة؛ لأن الفريق في أشد الحاجة لهذا الدعم والتشجيع للوصول إلى المباراة النهائية.. إنها مباراتنا الأهم في العام، والجماهير تعرف ذلك جيدا. نريد من مشجعينا الوقوف خلف الفريق من أول دقيقة لآخر دقيقة».

وسيخوض حامل لقب آخر نسختين من البطولة المواجهة أمام الفريق البافاري بالنتيجة التي كان قد حققها في مواجهة الفريقين في دور الثمانية من نسخة الموسم الماضي للبطولة، لكن ريال مدريد خسر على ملعبه إيابا في سانتياجو برنابيو 2-1 واحتاج لوقت إضافي ليطيح بمنافسه الألماني.

وعاني في ملعبه أمام يوفنتوس في دور الثمانية هذا الموسم، وكان متراجعا 3-صفر قبل أن يحرز كريستيانو رونالدو هدفا من ركلة جزاء ليقلص النتيجة إلى 3-1 ويفوز في نهاية المطاف بمجموع المباراتين 4-3 ويتأهل للدور التالي.

وقال زيدان: «لا أعرف إن كان ما جرى أمام يوفنتوس وبايرن سيفيدنا أم لا، لكن كل ما أعرفه هو ضرورة أن نقدم أداء قويا، تأهبنا جيدا لهذه المباراة التي سنخوضها بهدف تقديم أفضل أداء قدمناه على الإطلاق طوال هذا العام. نحتاج للتركيز والعزم والالتزام لنفوز في هذه المواجهة، علينا القيام بكل ما نستطيع في كرة القدم، وأن نوظف كل خبراتنا لتحقيق الهدف المنشود، وهو بلوغ المباراة النهائية».

وسيخوض ريال مدريد المواجهة مع بطل ألمانيا من دون المدافعين ناتشو فرنانديز وداني كاربخال ولاعب الوسط المؤثر إيسكو بسبب الإصابة.

من جهة أخرى أصبح الوضع أوروبياً معقداً أمام البايرن ميونيخ الذي حسم قبل أسابيع لقبه في "البوندسليغا"، ووصل إلى نهائي الكأس المحلية لمواجهة فرانكفورت بالذات، ولم يعد طريقه إلى تكرار انجاز الثلاثية التاريخية التي احرزها بقيادة مدربه الحالي هاينكس عبر إضافة لقب دوري أبطال أوروبا لم يعد مفروشا بالورود، إذ خسر الجولة الأولى على أرضه 1-2 في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال أمام ريال مدريد الاسباني بطل النسختين الماضيتين.

وقبل مباراة الثلاثاء، أراح هاينكس هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ولاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز والمهاجم توماس مولر، كما غاب الهولندي ارين روبن والمدافع جيروم بواتنغ المصابان في مباراة ريال وقبلهما التشيلي ارتورو فيدال، والفرنسي فرانك ريبيري. وشارك أول من أمس في تشكيلة بايرن لاعبون من مركز التكوين هم المدافع الشاب لارس لوكاس ماي (18 عاما)، لاعب الوسط نيكلاس دورش (20 عاما) الذي افتتح التسجيل والكوسوفي ميريتان شعباني (19 عاما) وفرانك ايفينا (17 عاما). وهذه أصغر تشكيلة اساسية لبايرن في الدوري منذ 1971.

وبرر هاينكس ذلك بقوله: "الظروف الخاصة تستدعي تدابير خاصة، لذلك دفعت بأربعة لاعبين من مركز التكوين. تشكيلة فريقي فرضتها مباراة الثلاثاء بشكل تام".

10fd52c8e7.jpg كلوب تنتظر فريقه مواجهة قوية أمام روما
99e115e910.jpg هاينكس يحتاج للانتصار بنتيجة 2 - صفر حتى يتأهل فريقه
Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم الرياضة - كلوب: ليفربول أصبح يفتقد إلى السلاسة والمتعة والفرح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم الرياضة - كلوب: ليفربول أصبح يفتقد إلى السلاسة والمتعة والفرح " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب