هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم الرياضة - المنتخب «الأزرق»

 

 

عالم الرياضة - المنتخب «الأزرق»
عالم الرياضة - المنتخب «الأزرق»

انت تشاهد عالم الرياضة - المنتخب «الأزرق»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 01:55 صباحاً

باريس نبوز - لو قلبنا أوراق ألمانيا 2014، وإسبانيا 2010 "آخر أبطال كأس العالم" لوجدنا أن قوام هذين المنتخبين من بايرن ميونيخ وبرشلونة بواقع ستة لاعبين في تشكيلة ألمانيا 2014 من بايرن "وسبعة لاعبين في تشكيلة إسبانيا 2010 من برشلونة".

هذه النماذج الناجحة تختصر قيمة أن يمتلك مدرب أي منتخب كان تشكيلة منسجمة يتشكل جزء كبير منها من فريق واحد، هكذا هو التفسير الصحيح لمن يرى الأمور بمنطقية ويقدّم مصلحة المنتخب، لكن من يرى من زاوية ضيقة مليئة بالتعصب سيبدأ بتصنيف هذا المنتخب لألوان معينة!

هذا الأمر شاهدناه بوضوح بالأمس القريب من أصوات وأقلام محتقنة ضد لون معين عندما بدأت "حرب معلنة" ضد "الأخضر" ونعتته "بالمنتخب الكحلي" و"منتخب الهلال" حتى وصل تعصب البعض لدرجة أن "يتبجح" بأن هذا المنتخب لا يمثله.

هذه الأصوات "المريضة" وإن كانت قلة إلا أنها كانت تهدد بشق صف المنتخب خصوصا وأنها تزامنت مع فترة فراغ كان يعيشها المنتخب السعودي، أما اليوم وما أن بدأ يتعافى "الأخضر" حتى انخفضت هذه الأصوات النشاز التي كانت تعيش على إخفاقات المنتخب، وما يسعدنا أنه منذ وصول تركي آل الشيخ رئيسا لمجلس الهيئة انخفضت وبوضوح حدة التعصب في الوسط الرياضي، ومع التشريعات الحازمة تجاه الانفلات الإعلامي لم يجد المتعصبون مساحة لنفث سمومهم في الوسط الرياضي، هذا الأمر يجعلنا نتفاءل بضمان تعاطي إيجابي من الجميع مع المنتخب بدون النظر للألوان.

خاتمة

آخر قائمة للمنتخب مع مارفيك ضمت 11 لاعبا من الهلال

وأول قائمة للمنتخب مع باوزا ضمت 12 لاعبا من الفريق نفسه، تركيبة المنتخب لم تختلف، والأندية الكبيرة ومنها الهلال تاريخيا هي الشريان المغذي لمنتخبات الوطن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم الرياضة - المنتخب «الأزرق» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم الرياضة - المنتخب «الأزرق» " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق عالم الرياضة - كارينو.. الحنين إلى النصر!!
التالى عالم الرياضة - رسالة لها ألف معنى

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا