هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عالم الرياضة - تكلفة ملعب جامعة الملك سعود تتجاوز 215 مليون ريال

 

 

عالم الرياضة - تكلفة ملعب جامعة الملك سعود تتجاوز 215 مليون ريال
عالم الرياضة - تكلفة ملعب جامعة الملك سعود تتجاوز 215 مليون ريال

انت تشاهد عالم الرياضة - تكلفة ملعب جامعة الملك سعود تتجاوز 215 مليون ريال
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 01:55 صباحاً

باريس نبوز - أبرمت ادارة الهلال عقدا رسميا مع جامعة الملك سعود لامتلاك ملعب الجامعة بمرافقه ومنشآته ومقاعده التي تتسع لقرابة 25 الف متفرج بما فيها الدرجتين الأولى والثانية ومقاعد خاصة بالإعلاميين وصالة المؤتمرات الصحفية، ويتوقع أن تقيم الادارة التسويقية بالنادي الأزرق متجرا خاصا بالملعب لعرض منتجات النادي وأطقم الفريق.

ويعتبر الهلال أول ناد سعودي يمتلك منشأة خاصة به لإقامة مبارياته داخلها وبأسعار مخفضة للجماهير وإقامة التدريبات اليومية على أرضه في مختلف الفئات السنية، وهي خطوة اعتبرتها الإدارة الزرقاء مكافأة للجماهير الهلالية ودعوة لها بتكثيف تواجدها في المباريات.

وستعقد إدارة الهلال خلال الفترة القريبة مؤتمرا صحفيا في مقر النادي بوجود الراعي التسويقي للكشف عن التفاصيل المتعلقة بالملعب.

وكانت «الرياض» قد انفردت في 14 سبتمبر 2016 بنية نادي الهلال استئجار ملعب جامعة الملك سعود.

وكان الـ 18 من رجب 1436 قد شهد افتتاح الملعب لاستضافة الأنشطة الرياضية الخاصة بالجامعة، وفِي الـ 19 من الشهر المحرم 1439 توصلت الشركة المشوقة لنادي الهلال إلى الاتفاق مع الجامعة لاستضافة مباريات الهلال السعودي في الدوري السعودي الممتاز إضافة إلى مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتبلغ تكلفة المشروع قبل افتتاحه حوالي 215 مليون ريال، وصمم ونفذ وفق أحدث المعايير الدولية، وهو محاكٍ للعديد من ملاعب كرة القدم العالمية، وأول ملعب في العاصمة الرياض ينشأ من دون مضمار، ويحتوي على مكاتب إدارية لإدارة الإستاد، ومعسكر رياضي.

للمنتخبات وخدمات الضيافة للزوار والمرتادين، ويوفر أماكن الجلوس العامة والخاصة وتحتوي الدرجتين الثانية والثالثة على حوالي 22 ألف مقعد، والدرجة الأولى على ألفي مقعد، وخصص 88 مقعدا لكبار الشخصيات، وثلاثة مقاعد للمقصورة الملكية، و42 مقعدا للإعلاميين، و76 مقعدا للمعوقين.

ويحتوي الإستاد على 34 بوابة للجماهير ولبيع التذاكر وخمس غرف بث تلفزيوني وإذاعي وقاعة خاصة بالمؤتمرات الصحفية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عالم الرياضة - تكلفة ملعب جامعة الملك سعود تتجاوز 215 مليون ريال " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم الرياضة - تكلفة ملعب جامعة الملك سعود تتجاوز 215 مليون ريال " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الشرطة تلقي القبض على لاعب القلعة البيضاء إسلام عوض
التالى رياضة - نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونابولي .. فلسفة جوارديولا تنتصر على فكر ساري

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا