اليمن - مصرع القيادي الحوثي حسين أحمد الكبسي -
أخبار سعودية - الأخضر يستعد لبطولة الخليج -

هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الحضري يتألق والكابيتانو يبدع وشيكابالا بديل وكهربا ومصطفي فى المستشفي في الدوري السعودي "فيديو"

 

 

الحضري يتألق والكابيتانو يبدع وشيكابالا بديل وكهربا ومصطفي فى المستشفي في الدوري السعودي "فيديو"
الحضري يتألق والكابيتانو يبدع وشيكابالا بديل وكهربا ومصطفي فى المستشفي في الدوري السعودي "فيديو"

انت تشاهد الحضري يتألق والكابيتانو يبدع وشيكابالا بديل وكهربا ومصطفي فى المستشفي في الدوري السعودي "فيديو"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 26 نوفمبر 2017 03:27 مساءً

باريس نبوز - انتهت أمس فعاليات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم، الذي يضم بين صفوفه 6 من المحترفين المصريين فى مختلف الفرق دخل الدوري السعودي.

حيث شهدت تلك الجولة مجموعة من المباريات الهامة، حيث ظهر حسام غالي "الكابيتانو بشكل وأداء مميز في فوز النصر على الاتحاد، كما أنقذ السد العالي عصام الحضري، فريق التعاون من هزيمة أمام فريق الباطن بتسدي لضربة جزاء في الوقت القاتل من المباراة.

البداية مع" الغالي" حسام غالي

ظهر قائد القلعة الحمراء السابق حسام غالي" الكابيتانو "بشكل مميز مع فريق النصر في الفوز الثاني على التوالي مع الفريق أمام نظيره اتحاد جدة، فى دربي المملكة، حيث فاز النصر بقيادة الغالي حسام، بثلاث نقاط جديد تصعد بالفريق إلى المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 19 نقطة خلف الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 20 وبفارق 5 نقاط عن صاحب الصدارة نادي القلعة الحمراء برصيد 24 نقطة.

وجاء أداء حسام غالي مميز طول أحدث اللقاء حيث شارك في المباراة منذ البداية حتي صافرت الحكم، ليكون حلق الوصل بين أفراد الفريق.

السد العالي عصام الحضري ينقذ التعاون

لم يختلف دور عصام الحضري، عن زميله السابق حسام غالي مع فريق التعاون، حيث شارك الحضري فى حصول فريقة على نقطة من لقاء الباطن، حيث أنقذ الحضري ضربة جزاء في الدقيقة 90 من عمر إلقاء، لينتهي اللقاء بتعادل الإيجابي 11 ليصل التعاون إلى المركز التاسع في الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، ليكون الحضري نجم المباراة.

شيكابالا بديل لأول مرة في الدوري السعودي.

منذ ظهور الفهد الاسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا" في الدوري السعودي، دائما يكون ضمن التشكيلة الأساسية لفريق الرائد، ليأتي لقاء الجولة الحادي عشر، ليكون شيكابالا على مقاعد البدلاء، وينزل بديل فى الدقيقة 67 من عمر المباراة، ليشارك في التعادل الإيجابي أمام فريق أحد، ولم يظهر شيكابالا بشكل المعروف عنه في الدوري السعودي.
يذكر أن فريق الرائد في المركز الأخير في جدول الدوري السعودي برصيد 6 نقاط، واقرب الفرق المهدد بالهبوط.

كهربا وفتحي في اجازة مرضية.

يواصل حبة الكريز مصطفى فتحي الغياب عن فريق التعاون بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، ليغيب عن صفوف الفريق في تلك الجولة.

بينما يغيب محمود عبد المنعم "كهربا" الأول مرة فى هذا الموسم عن صفوف اتحاد جدة، بسبب الإصابة التي تعرض لها منذ فترة طويلة، وسافر على آثارها إلى ألمانيا للاطمئنان على ظهره، ليغيب عن دربي المملكة أمام فريق النصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الحضري يتألق والكابيتانو يبدع وشيكابالا بديل وكهربا ومصطفي فى المستشفي في الدوري السعودي "فيديو" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الحضري يتألق والكابيتانو يبدع وشيكابالا بديل وكهربا ومصطفي فى المستشفي في الدوري السعودي "فيديو" " تم نقلة من موقع " رياضة - ahl misrnews " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " رياضة - ahl misrnews " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة - مؤشرات أولية.. الدرندلي يتقدم على كامل زاهر في منصب أمين الصندوق بانتخابات القلعة الحمراء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا