أخبار عاجلة
اخبار قطر - الطقس حار نهارا مع غبار خفيف -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سيتي يعادل إنجاز تشلسي الموسم الماضي

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سيتي يعادل إنجاز تشلسي الموسم الماضي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 11:18 مساءً

باريس نيوز - واصل مانشستر سيتي المتوج باللقب انتصاراته وتغلب على مضيفه وست هام يونايتد 4-1 يوم أمس على الملعب الاولمبي في لندن في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم، معادلا الرقم القياسي في عدد الانتصارات في موسم واحد، فيما ودع المدرب الفرنسي ارسين فينغر اولد ترافورد بخسارة. 

وهو الفوز الثلاثون لمانشستر سيتي فعادل الرقم القياسي الذي حققه تشلسي في الموسم الماضي عندما توج باللقب في اول موسم تحت اشراف مدربه الايطالي انتونيو كونتي. 

وعزز مانشستر سيتي موقعه في الصدارة برصيد 93 نقطة، وأصبح على بعد نقطتين من الرقم القياسي في اكبر عدد من النقاط في موسم واحد (95) والذي سجله تشلسي موسم 2004-2005. 

ورفع مانشستر سيتي غلته من الاهداف هذا الموسم الى 102 هدف في 35 مباراة وبات اسرع فريق يبلغ 100 هدف منذ ايفرتون في موسم 1931-1932 (في 32 مباراة). 

كما عادل سيتي غلته من الاهداف في موسم واحد والتي كان حققها موسم 2013-2014، وبات على بعد هدف واحد من غلة تشلسي صاحب الرقم القياسي موسم 2009-2010. 

وبات زاباليتا اول لاعب يسجل بالخطأ في مرماه في مباراة ضد فريقه السابق في «البريمير ليغ» بعد جونجو شيلفي لاعب نيوكاسل حاليا امام ليفربول عندما كان لاعبا في صفوف سوانسي سيتي في كانون الاول/ديسمبر 2014. 

وسجل آرون كريسويل هدف الشرف لاصحاب الارض في الدقيقة 42. 

واعاد البرازيلي غابريال جيزوس الفارق الى سابق عهده عندما سجل الهدف الثالث لمانشستر سيتي اثر كرة داخل المنطقة من رحيم سترلينغ فتلاعب باحد المدافعين وتابعها في المرمى (53). 

وختم البرازيلي فرناندينيو المهرجان بهدف رابع بتسديدة قوية من داخل المنطقة اثر تمريرة من سترلينغ (64). 

وفي مباراة أخرى وودع الفرنسي ارسين فينغر مدرب ارسنال ملعب غريمه التقليدي مانشستر «اولد ترافورد» بخسارة 1-2 في آخر مواجهة في مسيرته التدريبية ضد فريق «الشياطين الحمر»، خصوصا في ظل عدم وضوح وجهته المستقبلية عقب اعلان رحيله عن «المدفعجية» في نهاية الموسم الحالي. 

وتقدم مانشستر يونايتد عبر لاعب وسطه الدولي الفرنسي بول بوغبا الذي استغل كرة مرتدة من القائم اثر محاولة لنجم ارسنال السابق الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز (16)، لكن ارسنال ادرك التعادل عبر لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق الدولي الارميني هنريك مخيتاريان بتسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة (51). 

ومنح الدولي البلجيكي مروان فلايني الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع بضربة رأس من مسافة قريبة اسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس الكولومبي دافيد اوسبينا. 

وحرص المدرب الاسطوري لنادي مانشستر يونايتد «السير» أليكس فيرغوسون على تكريم فينغر قبيل انطلاق المباراة حيث قدم له درعا تذكارية، والى جانبه المدرب الحالي للفريق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي عانق الفرنسي على رغم العلاقة المتوترة التي جمعت بينهما في الأعوام الماضية. 

ورسمت مواجهات فينغر مع فيرغوسون معلما رئيسا في تاريخ «البريمير ليغ»، خلال مباريات ارسنال ومانشستر يونايتد مطلع الالفية الثالثة، فيما شهدت علاقته مع مورينيو توترات كثيرة. 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سيتي يعادل إنجاز تشلسي الموسم الماضي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | سيتي يعادل إنجاز تشلسي الموسم الماضي " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد