هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - «متعب»: لن أعتزل وسأحسم مصيرى نهاية الموسم

 

 

رياضة - «متعب»: لن أعتزل وسأحسم مصيرى نهاية الموسم
رياضة - «متعب»: لن أعتزل وسأحسم مصيرى نهاية الموسم

انت تشاهد رياضة - «متعب»: لن أعتزل وسأحسم مصيرى نهاية الموسم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 8 أبريل 2018 09:03 مساءً

باريس نيوز - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد المهاجم الدولى عماد متعب، المحترف بنادى التعاون السعودى، على سبيل الإعارة، أنه لن يعتزل بنهاية الموسم الجارى، لافتاً إلى أنه لم يحسم قراره النهائى بشأن العودة للأهلى أو الانتقال إلى نادٍ آخر.

وقال «متعب»، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى الأن وفي هذه الساعة الان»، إن الموسم سينتهى فى الدورى السعودى يوم الخميس المقبل، وإنه سيجتمع مع وكيله من أجل بحث العروض التى تلقاها خلال الفترة الأخيرة.

وشدد «متعب» على أنه لن يتعجل فى اتخاذ القرار النهائى سواء بالعودة للقلعة الحمراء أو الانتقال إلى نادٍ آخر، وفقاً للاتفاق مع مسؤولى القلعة الحمراء، لكنه سيتخذ القرار النهائى فى نهاية الموسم.

كان اللاعب قد رفض العرض الذى تلقاه من بعض الوسطاء، للانتقال إلى نادى القلعة البيضاء، مؤكداً أنه يرتبط بعلاقة تاريخية مع النادى الأهلى وجماهيره، ويريد الحفاظ عليها، وتبحث لجنة الكرة بالنادى الأهلى إيجاد مخرج من أجل عودة اللاعب مرة أخرى لصفوف الفريق، فى الوقت الذى يرفض فيه حسام البدرى، المدير الفنى، عودة اللاعب، بسبب الخلافات التى نشبت بينهما قبل رحيل اللاعب عن الفريق، بسبب عدم مشاركته مع الفريق.

ويخشى الجهاز الفنى للقلعة الحمراء عودة اللاعب مرة أخرى لإثارة نفس الأزمة، خاصة أنه يعتمد فى الهجوم على الثنائى وليد أزارو ومروان محسن، فى أحيان أخرى، أحمد ياسر ريان، ولذلك فإن فرص مشاركته مع الفريق تبدو ضعيفة للغاية. كما تفكر لجنة الكرة فى اتجاه آخر، وهو إقناعه بالاعتزال خاصة، بعدما لمح اللاعب لبعض المقربين منه بأنه سيفكر فى الاعتزال حال عدم تلقيه عروضا مناسبة لتاريخه ومكانته، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتنتظر لجنة الكرة حال استقرار اللاعب على قراره النهائى سواء بالاعتزال أو عدمه من أجل إقامة مهرجان تكريمى له مع أحد الأندية الأوروبية، مع تنصيبه عضواً فى أحد الملفات المرتبطة بالفريق الكروى، فى ظل وساطة من حسام غالى، قائد الفريق، الذى يرتبط بعلاقة وطيدة مع اللاعب. وتلقى عماد متعب العديد من العروض فى الفترة الأخيرة، ولعل أبرزها من الاتحاد السكندرى، وإنبى، والمصرى البورسعيدى، ولكنه رفض احتراماً لجماهير الأهلى، بسبب أحداث بورسعيد الشهيرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - «متعب»: لن أعتزل وسأحسم مصيرى نهاية الموسم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - «متعب»: لن أعتزل وسأحسم مصيرى نهاية الموسم " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - غياب الجمهور ومرض الخطيب يدفع الجبلاية إلى إلغاء احتفالية تسليم درع الدوري للأهلي
التالى رياضة - كامبل يأمل في مساعدة ستوك سيتي البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا