هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - أندية الممتاز تدرس مطالبة الجبلاية بتأجيل الدوري بسبب رابطة المحترفين

 

 

رياضة - أندية الممتاز تدرس مطالبة الجبلاية بتأجيل الدوري بسبب رابطة المحترفين
رياضة - أندية الممتاز تدرس مطالبة الجبلاية بتأجيل الدوري بسبب رابطة المحترفين

انت تشاهد رياضة - أندية الممتاز تدرس مطالبة الجبلاية بتأجيل الدوري بسبب رابطة المحترفين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 02:59 مساءً

باريس نيوز - هاني عبدالنبي

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، أن أندية الدوري الممتاز ستطالب خلال الاجتماع المقبل مع المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، بضرورة تعديل مسار رابطة الأندية المحترفة واستقلالها الكامل عن الجبلاية خلال الموسم المقبل.

وتعقد أندية الدوري الممتاز اجتماعاً بمجلس إدارة اتحاد الكرة بعد غداً لمناقشة العديد من الملفات الهامة والخاصة بمستقبل الموسم المقبل، قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز المحدد لها الشهر المقبل.

أضاف بكري سليم  أن هناك اتصالات مكثفة بين رؤساء الأندية وعلي رأسها محمود طاهر رئيس النادي الأهلي لتوحيد المطالب التي سيتم طرحها على مائدة الاجتماع المقرر بعد غداً "الأثنين"، مشدداً على أن العديد من المطالب تم الاستقرار عليها أهمها تخفيض نسبة الـ15% التي يحصلها اتحاد الكرة من الأندية كل موسم، واقتصارها على 10 % فقط.

تابع بكري سليم أن الأندية ترى أنه ومن الضروري أن تقام رابطة الأندية بشكل مستقل عن اتحاد الكرة، والا لماذا قام اتحاد الكرة بتعديل اللائحة لإنشاء الرابطة، مؤكداً أن اتحاد الكرة يقوم بتحصيل أموال كبيرة من حقوق الأندية والرابطة دون وجه حق، وعدم تفعيل دور رابطة الأندية المحترفة سيساهم بشكل كبير في خلق مشكلات لا طائل لها.

أوضح المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، ان الشروط أيضاً التي تم وضعها للترشح ليست صائبة خاصة وأن هناك شخصيات اعتبارية لها ثقل في التسويق والاستثمار من المنصف إعطائها الحق في الترشح للاستفادة من خبراتها الكبيرة في استثمار بطولة الدوري الممتاز.

وواصل بكري سليم تصريحاته قائلاً: ندرس التقدم بمقترح تأجيل بطولة الدوري الممتاز، على أن ينطلق النشاط الكروي في شهر سبتمبر المقبل، بمسابقة كأس مصر، لحين اشهار رابطة الأندية المحترفة بالشكل الذي يليق بالأندية المصرية.

واختتم تصريحاته قائلاً: "المقاصة يمتلك عدة مقترحات إسبانية وإنجليزية وإيطالية لإنشاء رابطة الأندية المحترفة سيتم طرحها على الجميع خلال الاجتماع المقرر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - أندية الممتاز تدرس مطالبة الجبلاية بتأجيل الدوري بسبب رابطة المحترفين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - أندية الممتاز تدرس مطالبة الجبلاية بتأجيل الدوري بسبب رابطة المحترفين " تم نقلة من موقع " جريدة الامة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الامة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق رياضة - 20 لاعبا حولهم القدر من ملاليم الفقر إلي ملايين النعيم (تقرير)
التالى رياضة - رئيس الزمالك لــ«أشيمبونج»: لازم تغير أسمك

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا