هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : 19 لاعبا في معسكر سموحة للقاء بتروجت

 

 

انت تشاهد رياضة : 19 لاعبا في معسكر سموحة للقاء بتروجت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 12:13 صباحاً

باريس نبوز - بالأسماء.. 30 جهة حكومية تستولي على «أراضي الدولة».. رئيس مالية الإصلاح الزراعي كشف المستور فأُحيل للنيابة الإدارية بعد حديثه عن مديونيات «نادي سموحة».. والضغوط تحفظ المذكرة

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحه تدريباته اليوم الإثنين، على الفريق بنادي سموحة تحت قيادة المدير الفني فرانز شتراكا، واتسمت التدريبات بالحماس والتنافس الشديد بين اللاعبين، في محاولة من كل لاعب لحجز مكان في تشكيلة الفريق أمام بتروجت.

وتضمنت تدريبات اليوم تمرينات الإحماء واللياقة والتدريب على الكرات العرضية والتسديد من خارج المنطقة، وبعد أن اطمأن المدير الفني على حالة اللاعبين اختار 19 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء بتروجت والذي يقام في الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ستاد الإسكندرية واللاعبون هم: محمد أبوجبل، أحمد يحيى، رجب بكار، السيد فريد، ياسر إبراهيم، عبدالله بكري، باتريك مالو، طارق طه، محمود معاذ، أحمد نبيل مانجا، أحمد حمص، محمود عبد العزيز، ناجدينوف، ناصر ماهر، وليد حسن، محمد حمدي زكي، عبد العزيز إمام، أوميد أوكري، حسام حسن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : 19 لاعبا في معسكر سموحة للقاء بتروجت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : 19 لاعبا في معسكر سموحة للقاء بتروجت " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محمد صلاح ينعى شهداء الحادث الإرهابي بمسجد الروضة
التالى رياضة مصرية - معايشة.. في ممرات التتش.. المستحيل يخشى رؤيتهم

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا