هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة - نجم منتخب ام الدنيا على بعد خطوات من الإنتقال إلى البريميرليج

 

 

انت تشاهد رياضة - نجم منتخب ام الدنيا على بعد خطوات من الإنتقال إلى البريميرليج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 21 يناير 2018 11:58 صباحاً

باريس نيوز - منتخب ام الدنيا

القاهرة – محمد علي: 

أصبح من المتوقع أن يرتفع عدد اللاعبين المصريين في البريميرليج إلى 5 لاعبين بعد ساعات قليلة من الآن، وذلك بعدما نجح نادي ويست بروميش ألبيون في التوصل إلى إتفاق مع إدارة نادي القلعة البيضاء من أجل الحصول على خدمات مدافع الفريق ومنتخب ام الدنيا “علي جبر” في صفقة إعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري.

وبحسب ما أشارت المصادر المقربة من مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء، فإن اللاعب قد أبدى رغبة قوية في الرحيل والانتقال إلى البريميرليج حيث يعتقد “علي جبر” بأنها فرصة العمر بالنسبة له، ومن الصعب أن تتكرر مرة أخرى في الفترة المقبلة، لذلك فإن اللاعب يضغط على فريقه من أجل أن يتم الموافقة له على الرحيل والانتقال إلى ويست بروميش رفقة أحمد حجازي.

ويذكر ان رئيس نادي القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور، قد أكد في تصريحات رسمية ليلة الأمس، بأن عرض ويست بروميش الأول كان 200 ألف يورو، ولكن بسبب إصرار القلعة البيضاء على الرفض، رفع النادي الإنجليزي عرضه إلى قرابة الـ400 ألف يورو، ومن ثم تم وضع بند أحقية الشراء في حالة الحصول على مبلغ 2.5 مليون يورو.

وقال مرتضى منصور، بأنه الآن يتفاوض مع لجنة الكرة من أجل إيجاد بديل لعلي جبر والذي أصبح رحيله عن صفوفه الفريق مؤكد بنسبة كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة - نجم منتخب ام الدنيا على بعد خطوات من الإنتقال إلى البريميرليج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة - نجم منتخب ام الدنيا على بعد خطوات من الإنتقال إلى البريميرليج " تم نقلة من موقع " مصر فايف " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصر فايف " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى رياضة مصرية - البدري يضم صفقته الجديدة في قائمة القلعة الحمراء لمواجهة نجوم الدوري السعودي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا