هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

آخر أخبار ميلان الإيطالي.. أبرز ما قاموا به مسؤولي النادي الصينيين والتعاقدات الجديدة لميلان

 

 

آخر أخبار ميلان الإيطالي.. أبرز ما قاموا به مسؤولي النادي الصينيين والتعاقدات الجديدة لميلان
آخر أخبار ميلان الإيطالي.. أبرز ما قاموا به مسؤولي النادي الصينيين والتعاقدات الجديدة لميلان

انت تشاهد آخر أخبار ميلان الإيطالي.. أبرز ما قاموا به مسؤولي النادي الصينيين والتعاقدات الجديدة لميلان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:13 مساءً

باريس نيوز - صحيفة المختصر – نشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريراً تتحدث به عن العمل الذي يقوم به نادي إي سي ميلان منذ قدوم المستثمرين الصينيين وذلك عقب شرائهم أسهم النادي من الرئيس الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني قبل عدة أشهر.

وقام الملاك الجدد منذ قدومهم بعدة تطورات في جوانب عديدة وأبرزها كان التخلي عن 16 شخص من الأطراف الإدارية والفنية وذلك بقدوم وجوه إدارية حديثة مثل ماركو فاسوني وماسيميليانو ميرابيلي ولو بو وروبرتو كابيلي وبابولو سكاروني وماركو باتوانو وغادر أخرين أبرزهم أدريانو جالياني.

وجرى في ميلان تطورات أخرى طرأت على مناصب عديدة مثل مدير الاتصالات والطبيب ورئيس الكشافة وجرى أعطى اللاعب السابق جينارو جاتوزو إلتزام تدريب فريق الشباب.

وبدأت مديرية ميلان الجديدة سوق الانتقالات بشّدّة عن طريق التعاقد مع ثلاثة أسماء شديدة خلال شهر واحد فحسب وكلفوا خزائن النادي مبلغ 66 مليون يورو.

وكانت الصفقة الأولى بالتعاقد مع المدافع الأرجنتيني ماتيو موساكيو من فياريال إزاء 18 مليون يورو وعقبها لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي معاراً مع إجبارية الشراء إزاء 30 مليون يورو عقب سنتين من أتلانتا، والصفقة الثالثة إشتملت الإمضاء مع ظهير أيسر فولفسبورج الدولي السويسري ريكاردو رودريجيز إزاء 18 مليون يورو.

ولن تكتفي الإدارة باللاعبين الثلاث خاصة مع إدراج ميزانية تبلغ 150 مليون يورو على الأقل، إذ هنالك لاعبين كثر مرشحين للإنضمام أبرزهم دييجو كوستا أندريا سيلفا وأندريا بيلوتي وألفارو موراتا وخاميس رودريجيز.

وهنالك لاعبين يتكلم الجميع عن توصلهم لاتفاقية مع ميلان مثل أندريا كونتي ولوكاس بيليا وكيتا بالدي.

ومن أبرز الأعمال على جدول مديرية النادي الحفاظ على حارس مرمى الفريق ذو الـ18 سنةً جيانلويجي دوناروما، إذ تعاني من صعوبات بالغة للتوصل الى هذا في ظل نية أندية أوروبية بالغة في الإمضاء معه.

وقدمت الإدارة راتب سنوي يستطع بـ5 ملايين يورو للاعب وعقد لأربعة سنوات بالإضافة الى تقديمه شارة القيادة إلا أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاقية حتى الآن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " آخر أخبار ميلان الإيطالي.. أبرز ما قاموا به مسؤولي النادي الصينيين والتعاقدات الجديدة لميلان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " آخر أخبار ميلان الإيطالي.. أبرز ما قاموا به مسؤولي النادي الصينيين والتعاقدات الجديدة لميلان " تم نقلة من موقع " المختصر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المختصر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار رياضية - تعرف تفاصيل ضم كابوريا للزمالك
التالى رياضة الامارات - الوحدة يودع البطولة العربية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا