أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الزمالك: مواجهة سموحة صعبة للغاية وهدفنا الكأس

انت تشاهد رياضة : الزمالك: مواجهة سموحة صعبة للغاية وهدفنا الكأس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:47 مساءً

باريس نبوز - سموحة يتخطى الأسيوطي ويصعد لمواجهة الزمالك بنهائي كأس مصر

قال إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، إن مواجهة سموحة في نهائي كأس مصر في غاية الصعوبة.

وأكد المشرف على الكرة بالزمالك، أن مواجهة سموحة أصعب من لقاء الإسماعيلي الذي فاز به الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي.

وتابع: حتى إذا كان الأسيوطي هو المتأهل لنهائي كأس كانت ستكون مباراة صعبة أيضا؛ لأن بطولة الكأس لا تعترف بالأسماء، ودائما ما تشهد مفاجئات مدوية للغاية، مؤكدًا على ثقته في اللاعبين لحصد لقب الكأس وإنهاء الموسم الكروي ببطولة في غاية الأهمية تضمن للفريق الموسم المقبل المشاركة في الكونفدرالية الأفريقية، وكأس السوبر المحلي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الزمالك: مواجهة سموحة صعبة للغاية وهدفنا الكأس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الزمالك: مواجهة سموحة صعبة للغاية وهدفنا الكأس " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الزمالك يحدد موعد الجمعية العمومية المقبلة
التالى اخبار رياضية - أشرف صبحي يشيد بفوز منتخب مصر للسيدات على كوريا الجنوبية

معلومات الكاتب