أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا

رياضة السعودية - زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا
رياضة السعودية - زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا

انت تشاهد رياضة السعودية - زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:24 مساءً

باريس نيوز - أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء أن جميع لاعبي فريقه سيكونون في جاهزية بدنية كاملة قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في 26 مايو الجاري، بما فيهم نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقده اليوم: "جميعهم سيصلون إلى المباراة في حالة جيدة، كريستيانو واسكو وكارفاخال، كريستيانو هو الأكثر إثارة للقلق لأنه تعرض لتوه للإصابة (التواء في الكاحل)، ولكنه يتقدم بشكل جيد، إنه يسير بشكل طبيعي، اسكو بحالة جيدة وكارفاخال أمامه بعض الوقت، حالته البدنية جيدة".
وأضاف: "سيكونون جميعا في المباراة النهائية، أنا من أقول لك هذا، بنسبة 150 بالمئة". وأشار زيدان إلى القيمة الكبيرة التي يمثلها نادي ليفربول الإنجليزي، منافس النادي الملكي في نهائي دوري الأبطال الذي سيقام في العاصمة الأوكرانية كييف.
واستطرد قائلا: "نعرف ما لديهم، يملكون القليل من كل شيء، بدنيا وفنيا وعامل السرعة أيضا، إنه فريق إنجليزي ويجيد الدفاع والصراع، يعرفون كيف يقومون بهذا، لا يزال هناك وقت طويل ولن أقول أكثر من هذا، صلاح لاعب كبير ولكنه ليس في فريقي".
وطالب زيدان خلال المؤتمر وسائل الإعلام بالتحدث عن كرة القدم أكثر من التحدث عن الأمور الجدلية، وذلك بعد الأحداث التي شهدتها مباراة كلاسيكو الكرة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة.
واكمل المدرب الفرنسي قائلا:"دائما ما يحدث الكثير من الأشياء في الداخل، المشكلة أن كل شيء بات معروفا الآن، والتعليقات الخاصة بكل طرف أيضا، الآن هناك الكثير من الكاميرات، الاختلاف يكمن هنا، قبل ذلك كانت تحدث أشياء كثيرة ولكنها كانت تبقى داخل غرفة خلع لاالملابس".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - زيدان: صلاح لاعب كبير.. ولن أقول أكثر من هذا " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي