أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - عصام عبد الفتاح: نرفض تلميحات فرج عامر بوجود تفرقة بين الأندية

اخبار رياضية - عصام عبد الفتاح: نرفض تلميحات فرج عامر بوجود تفرقة بين الأندية
اخبار رياضية - عصام عبد الفتاح: نرفض تلميحات فرج عامر بوجود تفرقة بين الأندية

انت تشاهد اخبار رياضية - عصام عبد الفتاح: نرفض تلميحات فرج عامر بوجود تفرقة بين الأندية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 08:17 مساءً

باريس نيوز - رفض عصام عبدالفتاح عضو اتحاد الكرة والمشرف على الحكام، تصريحات فرج عامر رئيس نادي سموحة، حول وجود تفرقة بين الأندية الكبيرة والصغيرة، مطالباََ رئيس سموحة بشكوى رسمية بدلاََ من التحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح عبد الفتاح، في مداخلة هاتفية مع برنامج" شوت مع حتحوت" مع هاني حتحوت علي راديو مصر88.7" أن اتحاد الكرة لديه لوائح وقوانين تطبق علي الجميع، مؤكداََ أن سموحة ناد كبير، ويستطيع الحصول على حقه بالقانون".

وأشار إلى أن لجنة الحكام ستعقد اجتماعها لاختيار الطاقم المكلف لإدارة نهائي كأس مصر المقرر إقامته الثلاثاء المقبل، لافتا إلى أنه مستمر في دعمه للحكام المصريين خلال الفترة المقبلة.

وتابع أن وجود الزمالك في النهائي يمثل ضغطا كبيرا على أي حكم، ولكنه يثق في قدرات حكامه، وأن اللجنة ستختار الحكام وفقا للحالة الفنية والأداء في الفترة الأخيرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - عصام عبد الفتاح: نرفض تلميحات فرج عامر بوجود تفرقة بين الأندية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - عصام عبد الفتاح: نرفض تلميحات فرج عامر بوجود تفرقة بين الأندية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - منتخب مصر يؤدي أول تدريباته بإيطاليا استعدادًا لكولومبيا
التالى رياضة مصرية - المنتخب يجري تدريبات خفيفة خلال تواجده بإيطاليا