أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : 3 مفاجآت سارة تنتظر خالد جلال حال الفوز ببطولة كأس مصر

رياضة : 3 مفاجآت سارة تنتظر خالد جلال حال الفوز ببطولة كأس مصر
رياضة : 3 مفاجآت سارة تنتظر خالد جلال حال الفوز ببطولة كأس مصر

انت تشاهد رياضة : 3 مفاجآت سارة تنتظر خالد جلال حال الفوز ببطولة كأس مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:15 مساءً

باريس نبوز - تنتظر خالد جلال المدير الفني للزمالك 3 مفاجآت سارة مع الفريق الأبيض في نهائي كأس مصر، بعد فوزه العريض أمس على فريق الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، في الدور نصف النهائي بالكأس تستعرضها خلال السطور التالية:


التتويج
يسعى خالد جلال والجهاز الفني للفريق الأبيض للتتويج باللقب الأول لهم، والفوز ببطولة كأس مصر، ليحصد الزمالك لقبه الخامس خلال آخر 7 مواسم.

ويسعي الجهاز الفني للفوز ببطولة الكأس كي تكتب في سجلهم التدريبي وفتح صفحة جديدة في حياتهم التدريبية، خاصة أن الزمالك هذا الموسم لم يفز بأى بطولة، حيث حسم الأهلي درع الدوري الدوري وودع الزمالك الكونفدرالية مبكرا.

الاستمرار النهائي
كما يتطلع خالد جلال للفوز بكأس مصر من أجل تأكيد استمراره بشكل نهائي في القيادة الفنية للفريق الأبيض، وهو ما تم بالفعل، حيث اعتذر رئيس النادي للمدرب السويسري جروس، وأعلن تمديده لخالد جلال عام.

ويعمل خالد جلال على الفوز، لأنه يتخوف من الإطاحة به من تدريب الزمالك حال خسارة البطولة.

العقد
وينتظر خالد جلال الفوز ببطولة كأس مصر؛ من أجل مطالبة مسئولي الزمالك بإبرام عقد له مع الفريق خاصة أن النادي لم يبرم له عقدا تدريبيا مع الزمالك.

ومن المتوقع أن يشترط خالد جلال تحديد راتب ليكون بحد أدنى 100 ألف جنيه شهريًا، ليتساوي مع مدير الكرة الذي يحصل على 100 ألف أيضا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : 3 مفاجآت سارة تنتظر خالد جلال حال الفوز ببطولة كأس مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : 3 مفاجآت سارة تنتظر خالد جلال حال الفوز ببطولة كأس مصر " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب