أخبار عاجلة
محافظات مصرية - مقتل سيدة في مشاجرة بالمنيا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : حسام حسن يطالب لاعبيه بغلق صفحة بطل موزمبيق والتركيز أمام الدراويش

انت تشاهد رياضة : حسام حسن يطالب لاعبيه بغلق صفحة بطل موزمبيق والتركيز أمام الدراويش
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 07:15 مساءً

باريس نبوز - حسام حسن وأوكري يقودان هجوم سموحة أمام الأسيوطي بالكأس

حرص حسام حسن المدير الفني للفريق على الاجتماع باللاعبين قبل بداية مران اليوم، مهنئًا إياهم بالفوز على يونياو دو سونجو في مستهل مشوار الفريق بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

وطالب «العيد» اللاعبين بغلق تلك الصفحة مؤقتًا والتركيز في مباراة الفريق المهمة والمرتقبة والتي تجمعه مع الإسماعيلي والمقرر إقامتها الجمعة القادمة على إستاد الجيش.

وشدد «حسن» على لاعبيه بضرورة عدم الالتفات لنتيجة مباراة أمس بين الإسماعيلي والزمالك بالدور نصف النهائي لكأس مصر والتي انتهت بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدف، مؤكدًا أن لكل مباراة ظروفها.

وأعرب عن أمله أن تخرج المباراة المقبلة أمام الإسماعيلي بالشكل اللائق فنيًا من الفريقين خاصةً وأنها تجمع بين ثاني وثالث ترتيب جدول المسابقة الأمر الذي سيعطي للمباراة التي ينتظرها عشاق الكرة الجميلة رونقًا خاصًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : حسام حسن يطالب لاعبيه بغلق صفحة بطل موزمبيق والتركيز أمام الدراويش " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : حسام حسن يطالب لاعبيه بغلق صفحة بطل موزمبيق والتركيز أمام الدراويش " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - الأهلي يتواصل مع الأمن لزيادة عدد جماهير المباريات الأفريقية
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي

معلومات الكاتب