أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - «تمساح» يتقدم لسموحة بهدف فى شباك الأسيوطى.. فيديو

اخبار رياضية - «تمساح» يتقدم لسموحة بهدف فى شباك الأسيوطى.. فيديو
اخبار رياضية - «تمساح» يتقدم لسموحة بهدف فى شباك الأسيوطى.. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - «تمساح» يتقدم لسموحة بهدف فى شباك الأسيوطى.. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 06:45 مساءً

باريس نيوز - أحرز أحمد تمساح الهدف الأول لفريق سموحة فى مرمى الأسيوطي فى الدقيقة 71 من قذيفة صاروخية من أول لمسة بعد نزوله بديلا فى المباراة المقامة حاليا على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية فى دور نصف نهائي بطولة كأس مصر.

بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من قبل لاعبى سموحة على دفاعات الأسيوطى واعتمد سموحه على السرعة التي يتمتع بها الثنائي محمد حمدى زكى وأوميد أوكري على الأطراف والمساندة من جانب ياسر إبراهيم ورجب بكار.

واعتمد الأسيوطى على الثنائى عمر سافيولا وعمر بسام والتحركات أمام منطقة الجزاء لمحاولة إرباك دفاعات الفريق السكندرى واحتسب محمد الحنفى حكم اللقاء ضربة حرة ضد حارس الأسيوطى بعد إمساكه الكرة بيده عقب إعادتها من جانب زميله المدافع.

سدد أحمد نبيل "مانجا" قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 30 تعلو العارضة وسدد أوميد أوكري كرة برأسه قوية تمر إلى جوار مرمى حارس الأسيوطى فى الدقيقة 36.

ولجأ مدرب الأسيوطي إلى الدفع باللاعب شريف رضا فى الدقيقة 37 بديلا من أحمد عفيفي من أجل تنشيط النواحي الهجومية وسدد اللاعب كرة قوية برأسه فى أول لمسة داخل منطقة الجزاء تعلو عارضة حارس سموحة وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ضد حسام حسن لاعب الفريق السكندري في الدقيقة 40 بعد ارتكابه خطأ.

شهد مطلع الشوط الثاني إهدار الفريق السكندرى فرصة حقيقية لإحراز هدف التقدم عقب تسديد أحمد نبيل "مانجا" الكرة بقوة تصطدم فى شباك حارس الأسيوطى من الخارج.

واستغل حسام حسن لاعب سموحة خطأ إسلام صيام مدافع الأسيوطى داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تعلو العارضة وتضيع فرصة تسجيل هدف أول للفريق السكندرى وسدد عمر بسام مهاجم الأسيوطي كرة قوية تمر بعيدا عن المرمى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - «تمساح» يتقدم لسموحة بهدف فى شباك الأسيوطى.. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - «تمساح» يتقدم لسموحة بهدف فى شباك الأسيوطى.. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : الشاطر: السويدي إريكسون الأقرب لتدريب المنتخب براتب 3 ملايين دولار
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي