أخبار عاجلة
أخبار سعودية - مسك السعودية في فرنسا -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - بالفيديو.. مرتضى يرد على "هاشتاج" جماهير الزمالك بالتعاقد مع جروس

رياضة مصرية - بالفيديو.. مرتضى يرد على "هاشتاج" جماهير الزمالك بالتعاقد مع جروس
رياضة مصرية - بالفيديو.. مرتضى يرد على "هاشتاج" جماهير الزمالك بالتعاقد مع جروس

انت تشاهد رياضة مصرية - بالفيديو.. مرتضى يرد على "هاشتاج" جماهير الزمالك بالتعاقد مع جروس
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:57 مساءً

باريس نيوز - بالفيديو.. مرتضى يرد على "هاشتاج" جماهير الزمالك بالتعاقد مع جروس

06:19 م الثلاثاء 08 مايو 2018

كتب- عمر قورة:

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على "الهاشتاج" الذي دشنته جماهير القلعة البيضاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر "#جروس_يا_مرتضي"، بعد إعلان استمرار خالد جلال كمدير فني للموسم المقبل.

وكان مرتضى أعلن مساء الاثنين التراجع عن التعاقد مع السويسري سباستيان جروس، مؤكدًا استمرار خالد جلال مديرًا فنيًا للموسم المقبل، بعد نجاحه في قيادة الزمالك إلى المباراة النهائية لكأس مصر.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات إذاعية لـ"راديو هيتس" الثلاثاء: "من أين تعرفون جروس أصلا؟ هذا المدرب يتقاضى 5 ملايين جنيه في الشهر، من أين أوفر أمواله بعد انسحاب تركي آل الشيخ من دعم الصفقة؟".

وأضاف مرتضى: "لا أجد مشكلة في دفع هذا المبلغ لجروس، لكنه أصر على رحيل خالد جلال، رغم أنه مدرب ناجح ويعرف اللاعب المصري جيدًا، لكنه صمم على قراره".

وتابع: "هذا بالإضافة إلى أنه طالب بوضع شرط جزائي بقيمة 3 أشهر، مما يعادل 15 مليون جنيه، هذا الأمر مستحيل".

وأكد مرتضى منصور: "هناك من يقول إن خالد جلال قد يلقة مصير مؤمن سليمان، تجربة مؤمن كانت ناجحة وفاز على الأهلي والإسماعيلي، لكن وقتها فاز الزمالك على الأهلي بثلاث هجمات مرتدة، مع احترامي لمؤمن".

وأكمل: "حاليًا الزمالك مع خالد جلال يفوز بجهد، ويوظف لاعبيه بطريقة ممتازة، تألق معه يوسف أوباما وحمدي النقاز ومحمد عنتر ومحمد مدبولي وكابونجو كاسونجو، لقد أعاد الثقة للاعبين وخلق حالة من الحب بينهم".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "جروس سيعود إلى الزمالك في حالة واحدة، إذا اعتذر خالد جلال عن تولي منصب المدير الفني للزمالك، بجانب موافقة جروس على وجود خالد جلال كمدرب مساعد بالجهاز الفني".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - بالفيديو.. مرتضى يرد على "هاشتاج" جماهير الزمالك بالتعاقد مع جروس " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - بالفيديو.. مرتضى يرد على "هاشتاج" جماهير الزمالك بالتعاقد مع جروس " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - شوبير ينجو من حادث سير
التالى رياضة مصرية - أول الغائبين عن الزمالك في نهائي كأس مصر