أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : برامج التوك شو الرياضية تتحول لساحة عراك بين الجمهور والضيوف

رياضة : برامج التوك شو الرياضية تتحول لساحة عراك بين الجمهور والضيوف
رياضة : برامج التوك شو الرياضية تتحول لساحة عراك بين الجمهور والضيوف

انت تشاهد رياضة : برامج التوك شو الرياضية تتحول لساحة عراك بين الجمهور والضيوف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 04:25 مساءً

باريس نبوز - أصبحت برامج التوك شو الرياضية والاستديوهات التحليلية لمباريات كرة القدم جزءا أصيلا من متعة كرة القدم في مصر والعالم، وباتت تلك البرامج والاستديوهات تستعين بأفضل نجوم كرة القدم من أجل زيادة المتعة والإثارة.

ومؤخرا تحولت تلك البرامج والاستديوهات إلى ساحة للخناقات والأزمات بين الجمهور والضيوف تارة وبين رؤساء الأندية ومقدمي البرامج تارة أخرى.

وترصد بوابة " " تقريرا عن أشهر أزمات برامج التوك شو والاستديوهات التحليلية في مصر خلال الموسم الحالي.

خناقة رضا عبد العال ومشجع الزمالك
يستعين خالد الغندور، أحد أشهر مقدمي برامج التوك شو الرياضية في مصر بالكابتن رضا عبد العال، في برنامجه على إحدى القنوات الفضائية، بشكل شبه دائم لتحليل مباريات الزمالك.

ويظهر رضا عبد العال، آراء وتعليقات تتسبب في صدام بين اللاعب السابق وجمهور الزمالك وكانت آخرها أمس حينما أكد عبد العال، على أن جمهور الزمالك كله لابد أن يقف خلف قرار مرتضى منصور في استمرار خالد جلال للموسم القادم، ليأتي اتصال من أحد جمهور الأبيض ويدخل في صدام عنيف مع رضا عبد العال.

ويؤكد أن عبد العال لا يمثل نادي الزمالك، لينفعل عبد العال عليه ويقول إن لاعبا كبيرا وأنت لا تعرف حاجة عن كرة القدم.

أحمد سعيد... وأزمات مرتضى منصور
ظهر في الآونة الأخيرة أحمد سعيد أحد مقدمي برامج التوك شو الرياضية في مصر، على إحدى القنوات الفضائية، وأصبح سعيد صاحب أشهر الأزمات والخناقات مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لدرجة إنه لا توجد حلقة لأحمد سعيد إلا وصاحبتها أزمة.

ولكن اختلف الحال في الفترة الأخيرة حيث أصبح جمهور الزمالك يهاجم المذيع بشكل كبير بعد إصرار سعيد على التقليل من نادي الزمالك سواء في البرنامج أو على صفحته الشخصية على فيس بوك.

أزمة مدحت شلبي.. والتعليق على مباراة القمة
ويحاول دائما مدحت شلبي، أشهر مقدمي برامج التوك شو الرياضية في مصر، أن يظهر بشكل محايد بين جمهور الأبيض والأحمر، قبل أن يقع في خطأ الحديث عن مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة بشكل يقلل من قيمة وتاريخ الزمالك، ليخرج جمهور الزمالك قبل رئيس النادي يطلب بمقاطعة برنامج مدحت شلبي، لتكون أزمة كبيرة تنتهي بصلح بين الطرفين برعاية الشيخ تركي آل شيخ، وتنتهي الأزمة.

أزمة ميدو وحازم وعبد الغني في الاستوديو التحليلي
وجاءت أقوى وأشرس أزمات الاستديوهات التحليلية في الفترة الأخيرة في لقاء مصر والبرتغال، حيث ظهر الثلاثي ميدو وحازم إمام ومجدي عبدالغني، وسيف زاهر مقدم البرنامج، في فيديو خاص يتحدثون فيه أن أشياء خارج نطاق كرة القدم، ليكون بمثابة أزمة كبيرة في الشارع المصري الرياضي قبل أن يخرج ميدو ويعتذر عن الفيديو ويتوعد من فعل هذا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : برامج التوك شو الرياضية تتحول لساحة عراك بين الجمهور والضيوف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : برامج التوك شو الرياضية تتحول لساحة عراك بين الجمهور والضيوف " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : جماهير إنجلترا تقتحم محلا سويديا بعد التأهل لنصف نهائي المونديال (فيديو)
التالى اخبار رياضية - روسيا وكرواتيا.. صاحب الأرض يودع المونديال بركلات الترجيح.. فيديو

معلومات الكاتب