أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - تقارير بريطانية: "فيرجسون" مُعرَّض للشلل

اخبار رياضية - تقارير بريطانية: "فيرجسون" مُعرَّض للشلل
اخبار رياضية - تقارير بريطانية: "فيرجسون" مُعرَّض للشلل

انت تشاهد اخبار رياضية - تقارير بريطانية: "فيرجسون" مُعرَّض للشلل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 03:55 مساءً

باريس نيوز - ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن الأطباء الذين يتابعون تطورات الأزمة الصحية التى يمر بها الاسكتلندي أليكس فيرجسون​ المدرب الأسطوري لنادي ​مانشستر يونايتد​ الإنجليزى، أكدوا أن الفترة المقبلة التي ستلي العملية الجراحية التي أجراها لوقف نزيف في ​الدماغ​ ستكون حرجة جدا.

وأشارت التقارير نقلًا عن الأطباء المتابعين لحالة السير أليكس، إلى أن فترة ما بعد العملية وبالتحديد بعد 48 ساعة تبدأ فترة العلاج الجديد، حيث سيحاولون إيقاظ السير ومحاولة معرفة الضرر الذي لحق بالدماغ أو الجسم بشكل كلي من خلال كيفية تعاطي السير مع طريقة العلاج.

وأوضحت أنه في مثل حالة فيرجسون وسنه، قليلون من خرجوا من هذه العملية دون أضرار، ويمكن أن يتعرض لخلل دماغي ويكون لديه شلل ربما ومشاكل أخرى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - تقارير بريطانية: "فيرجسون" مُعرَّض للشلل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - تقارير بريطانية: "فيرجسون" مُعرَّض للشلل " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - يوفنتوس يحاول إقناع "أليجري" بالتراجع عن تدريب آرسنال
التالى اخبار رياضية - تعرف على تفاصيل اجتماع الخطيب مع مدير قطاع الناشئين بالأهلي