أخبار عاجلة
أخبار سعودية - رسميا..فابيو كاريلي مدرب الوحدة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | دوري الأندية للبولينج: المتصدر الحالة في مواجهة أم الحصم

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | دوري الأندية للبولينج: المتصدر الحالة في مواجهة أم الحصم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:34 مساءً

باريس نيوز - تقام في تمام الساعة السابعة من مساد الغد أربعة مواجهات ضمن الأسبوع الرابع من منافسات مسابقة دوري الأندية للبولينج للموسم الرياضي 2018-2019، حيث يلعب حامل اللقب الرفاع الشرقي أمام مدينة عيسى، ويلعب الحالة أمام أم الحصم، ويواجه المنامة خصمه الرفاع، فيما يلتقي الصم مع البحرين، وتقام جميع المواجهات على صالة البولينج بمركز أرض المرح.

ويسعى كل من الحالة والرفاع الشرقي لمواصلة صدارة الترتيب العام لفرق دوري الأندية للبولينج في موسمه الجديد، حيث يتصدر الفريقان برصيد 22 نقطة لكل منهما، مع أفضلية لمصلحة الحالة بفارق نقاط الأشواط. ويسعى الحالة إلى محافظة موقعه في الصدارة حينما يلاعب خصمه أم الحصم الذي يحتل ذيل الترتيب العام برصيد نقطتين.

أما الرفاع الشرقي فإنه سيلاقي خصمه مدينة عيسى الذي يحتل حاليا المرتبة السادسة برصيد ثمانية نقاط، وفوز حامل اللقب سيعزز من صدارته المشتركة مع منافسه الحالة. كما يطمح المنامة إلى مواصلة صحوته والاقتراب أكثر من منطقة الصدارة، حيث يحتل الفريق حاليا المركز الثالث برصيد 16 نقطة، ومواجهته ستكون مهمة أمام الرفاع الذي يحتل المرتبة الرابعة برصيد 12 نقطة، والفائز من هذه المواجهة سيقترب من منطقة المقدمة. وفي اللقاء الأخير فإن البحرين الذي يحتل المرتبة الخامسة في الترتيب العام برصيد 10 نقاط يتطلع لتحقيق الفوز على حساب منافسه الصم الذي يحتل المرتبة السابعة برصيد أربع نقاط.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | دوري الأندية للبولينج: المتصدر الحالة في مواجهة أم الحصم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | دوري الأندية للبولينج: المتصدر الحالة في مواجهة أم الحصم " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - تعليق ساخر من "النني" على اختيار "ميدو" ممثلا لمصر بالمونديال
التالى اخبار رياضية - الاتحاد السعودي: ديون الأندية قاربت مليار ريال