أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | فريق الصم للبولينغ يشارك في البطولة الاسيوية في مانيلا

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | فريق الصم للبولينغ يشارك في البطولة الاسيوية في مانيلا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 8 مايو 2018 02:34 مساءً

باريس نيوز - غادر وفد مملكة البحرين للبولينغ التابع للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة للمشاركة في البطولة الاسيوية التاسعة للبولينغ والتي سوف تقام في العاصمة مانيلا خلال الفترة من 8-12 مايو2018م، وتعبر هذه المشاركة اول مشاركة لفريق البولينغ بعد تأسيس اللجنة البحرينية للصم التابعة للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، فمنذ تلقي الدعوة بدأ تشكيل الوفد برئاسة السيد جاسم جمال البردولي عضو مجلس الإدارة ومتابعة الإداري نبيل أحمد وقد استعد الفريق استعداد جيد وكثف التدريبات. حيث أصر الفريق على تحقيق الإنجاز. حيث سيشارك كلا من :  اللاعب اكبر سلمان و سيد موسى ومحمد خليل ومحمد جمعة وحسين سبت وناصر سبت و اللاعبة مريم نبيل، ستقام البطولة في مركز باينج للبولينغ في مالات مانيلا. وستقام فعاليات البطولة في يوم 8 مايو 2018م حيث سيخضع اللاعبين الى التصنيف الطبي وستقعد الاجتماعات الإدارية والفنية. وستبدأ المنافسات الفعالية في يوم 9 مايو 2018م حيث سيبدأ الفريق في اللعب بشكل فردي ومن بعدها الزوجي والمجموعات وستختم المنافسات في يوم 12 مايو 2018م.

وفي طور هذه التجهيزات للمشاركات الاسيوية كان سعادة رئيس الاتحاد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة على اطلاع تام بمستوى اللاعبين وخطط التدريب المرصودة للمنتخب التي تقوده للفوز واحراز النتائج، وكانت متابعته وتشجيعه المستمر للاعبين دافع يقودهم الى التحدي ويضعهم أمام مسئولية كبيرة للسعي نحو بلوغ منصات التتويج والمنافسة على المركز الأول وحصد أكبر عدد من الميداليات الذهبية التي تتناسب مع تطلعات ورؤى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتعزيز مكانة البحرين وجعلها في مصاف الدول المتقدمة رياضيا، مشيراً إلى أن شعار سموه (الذهب فقط) يمثل خارطة طريق لمواصلة حصد الإنجازات الرياضية وثم استعراض سعادته البرامج المستقبلية للاتحاد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | فريق الصم للبولينغ يشارك في البطولة الاسيوية في مانيلا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | فريق الصم للبولينغ يشارك في البطولة الاسيوية في مانيلا " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة مصرية - السعيد يوجه 4 رسائل.. ويصرح: آل الشيخ وقف بجانبي عندما تخلى عني الكثيرون
التالى رياضة مصرية - قناة مفتوحة على النايل سات تذيع مباراة نهائى دوري الأبطال