هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - صلاح يسجل أول أهدافه الرسمية مع ليفربول ويقوده للتقدم على واتفورد 3-2 ..فيديو

 

 

اخبار رياضية - صلاح يسجل أول أهدافه الرسمية مع ليفربول ويقوده للتقدم على واتفورد 3-2 ..فيديو
اخبار رياضية - صلاح يسجل أول أهدافه الرسمية مع ليفربول ويقوده للتقدم على واتفورد 3-2 ..فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - صلاح يسجل أول أهدافه الرسمية مع ليفربول ويقوده للتقدم على واتفورد 3-2 ..فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 12 أغسطس 2017 03:19 مساءً

باريس نيوز - سجّل النجم المصري الدولي محمد صلاح، أول أهدافه الرسمية مع فريقه ليفربول ليقوده للتقدم على واتفورد 3-2 عقب مرور 60 دقيقة من المباراة ضمن المرحلة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ويشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ليفربول في مباراة اليوم، وحصل على ركلة جزاء سجل منها ليفربول هدفه الثاني، فيما سجل بنفسه الهدف الثالث.

وكان واتفورد قد تقدم بهدف مبكر سجله المهاجم الإيطالي ستيفانو أوكاكو في الدقيقة الثامنة بضربة رأس قوية بعد كرة عرضية من ركلة ركنية فشل مينيوليه حارس مرمى ليفربول في التعامل معها.

وفي الدقيقة 29 سجل النجم السنغالي ساديو ماني هدف التعادل لليفربول بعد هجمة رائعة ليتلقى كرة أمامية من التركي إيمري تشان لينفرد ماني بالمرمى ويسدد الكرة داخل الشباك.

وعاد واتفورد ليتقدم مرة اخرى بهدف سجله لاعب الوسط الفرنسي عبد الله دوكوري من هجمة أخطأ فيها مدافعي ليفربول لتصل الكرة الى دوكوري داخل منطقة الجزاء ويسددها داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم واتفورد 2-1.

وفي الدقيقة 55 تلقى صلاح كرة بينية أمامية لينفرد بحارس مرمى واتفورد ويراوغه ليحصل على ركلة جزاء ، سجل منها المهاجم البرازيلي فيرمينيو هدف التعادل الثاني للريدز.

وبعد الهدف بدقيقتين فقط ومن هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة الى فيرمينيو جهة اليسار ليلعبها عرضية أمام المرمى الى صلاح الذي أكمل الكرة داخل المرمى الخالي مسجلا أول أهدافه الرسمية مع ليفربول.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - صلاح يسجل أول أهدافه الرسمية مع ليفربول ويقوده للتقدم على واتفورد 3-2 ..فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - صلاح يسجل أول أهدافه الرسمية مع ليفربول ويقوده للتقدم على واتفورد 3-2 ..فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار رياضية - أحمد بلال: عماد متعب رقم واحد بمصر ويستحق فرصة أكبر في الأهلي.. فيديو
التالى اخبار رياضية - ديميتروف يهزم ديل بوترو لأول مرة ويبلغ دور الثمانية في سينسناتي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا