أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة

انت تشاهد رياضة : الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:32 صباحاً

باريس نبوز - الدهشوري حرب يطالب وزير الرياضة بتوضيح ما حدث في المونديال

قال رئيس اتحاد الكرة السابق اللواء الدهشورى حرب، إن السبب الرئيسي لخروج المنتخب الوطنى من مونديال روسيا هو تغيير خطط اللعب، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى السابق للمنتخب الوطنى لم يكن على المستوى الذي يليق باسم مصر.

وأضاف "حرب" في تصريحات لبرنامج إكسترا تايم، أنه توقع مستوى أفضل للمنتخب الوطنى في مونديال روسيا والجبلاية هي من تتحمل خروج الفراعنة من المونديال.

وتابع: "هناك أشخاص في اتحاد الكرة لا يليق وجودها أو تمثيلها للجبلاية"، منوها إلى أن المدرب الأجنبي هو الأنسب والأصلح لتدريب المنتخب الوطنى.

وأوضح أن هناك بعض المدربين المصريين الأكفاء قادرون على تدريب المنتخب الوطنى، كما أن هناك أكثر من 7 مدربين يصلحون لتولي منصب المدرب العام بجانب المدير الفنى الأجنبي للمنتخب الوطنى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الدهشوري حرب: هناك بعض الأشخاص بالجبلاية لا يليق تمثيلها اتحاد الكرة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : طارق يحيى بعد التعادل مع الزمالك: نطمح للبقاء في الدوري
التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب