أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - مدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموند

اخبار رياضية - مدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموند
اخبار رياضية - مدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموند

انت تشاهد اخبار رياضية - مدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموند
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 07:04 مساءً

باريس نيوز - كشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول الإنجليزي عن تشكيلة الفريق خلال مواجهة بوروسيا دورتموند يوم الأحد في الولايات المتحدة، مؤكدا على المشاركة بتشكيلين مختلفين.

وأضاف كلوب في تصريحات لموقع الريدز الرسمي "قد أجري ١٠ أو ١١ تغييرًا، بين شوطي المباراة ونحتاج لإلقاء نظرة خلال التدريبات، ثم سنتحدث للاعبين وباقي أفراد الفريق. قد نجري العديد من التغييرات على الفريق بين الشوطين".

وأكمل "نتدرب بكثافة، والتحدي المقبل هو أن ينخرط الثلاثي صلاح وماني وغرويتش بجانب فينالدوم مع الفريق خلال الأيام المقبلة. ربما نعتمد عليهم لدقائق معدودة في المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد".

وأوضح: نحتاج للعودة إلى المسار في أسرع وقت، ولكن علينا عدم الاستعجال. خوض ثلاث مباريات في هذه الفترة القصيرة، بمثابة تحد للفريق ككل. فترة الإعداد للموسم عبارة عن مجموعة من التحديات".

واختتم: لدينا ظروف صعبة وكانت الأمور صعبة العام الماضي في هونج كونج، ولكنا تخطينها لعبنا كرة القدم، وهذا ما نفعله من جديد لأن الموسم لن ينتظرنا المنافسات ستبدأ يوم ١٢أغسطس، وعلينا أن نكون مستعدين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - مدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموند " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - مدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموند " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد