اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | فيتل في الصدارة ويستفيد من مشكلات هاميلتون

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | فيتل في الصدارة ويستفيد من مشكلات هاميلتون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 22 يوليو 2018 06:58 مساءً

باريس نيوز - وقع البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم ضحية مشكلة هيدروليكية في سيارته مرسيدس، السبت في الفترة الأولى من التجارب الرسمية لجائزة ألمانيا الكبرى على حلبة هوكنهايم والتي خطف فيها متصدر ترتيب السائقين الألماني سيباستيان فيتل (فيراري) المركز الاول. وفي نهاية الفترة الأولى، فقد هاميلتون لفترة وجيزة السيطرة على سيارته التي توقفت بعد تعرضه لضرر محتمل اثر السير خارج الحلبة. واضطر بطل العالم اربع مرات الى دفع سيارته نحو المرآب بمساعدة العديد من المفوضين، قبل ان يستسلم ويعود على متن دراجة نارية.

وسينطلق هاميلتون (33 عاماً) الذي كان يعاني من الرشح السبت، من المركز الرابع عشر الأحد، اذ سجل وقتا كافيا لدخول الفترة الثانية، الا إذا تعرض لعقوبة بسبب تبديل علبة غيار السرعات. وعلق هاميلتون على التجارب: "كان أمراً صعباً، لكنها تحدث وكل ما يمكنك القيام به ان تستجمع افكارك وتعيش لتقاتل في اليوم التالي". وتابع: "سأقدم كل شيء الأحد لأرى كيف يمكنني التقدم، لكن لن يكون الأمر مثل سيلفرستون". وكان هاميلتون مدد عقده الخميس مع مرسيدس عامين اضافيين حتى 2020 في صفقة مقدرة بـ52 مليون دولار اميركي في الموسم الواحد، ثم سار على خطاه زميله الفنلندي فالتيري بوتاس الذي سيبقى عاماً إضافياً حتى نهاية 2019. ويتصدر فيتل ترتيب بطولة العالم بفارق 8 نقاط عن هاميلتون الذي  فشل باحتلال المركز الأول على لائحة الانطلاق او التفوق على زميله في التجارب في هوكنهايم منذ 2008.  وسينطلق فيتل، بطل العالم أربع مرات بين 2010 و2013، من المركز الأول للمرة الخامسة والخمسين في مسيرته. وتقدم فيتل الذي ولد على بُعد 40 كيلومترا من حلبة هوكنهايم، الفنلندي بوتاس (مرسيدس) وزميله الفنلندي كيمي رايكونن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | فيتل في الصدارة ويستفيد من مشكلات هاميلتون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | فيتل في الصدارة ويستفيد من مشكلات هاميلتون " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد