أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - الأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"

اخبار رياضية - الأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"
اخبار رياضية - الأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"

انت تشاهد اخبار رياضية - الأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 11:50 مساءً

باريس نيوز - حصد العداء الأمريكي روني بيكر المركز الأول، اليوم السبت، في نهائيات سباق 100 متر رجال ضمن منافسات ملتقى لندن بالدوري الماسي لألعاب القوى والمقام على الملعب الأولمبي.


واستطاع العداء الأمريكي أن يقطع مضمار السباق خلال 9.90 ثانية، متفوقا على البريطاني زارنيل هيوز الذي حقق زمنا قدره 9.93 ثانية، والجنوب إفريقي أكاني سيمبيني، الذي حل في المركز الثالث بـ9.94 ثانية.


وفي منافسات السيدات لنفس المسافة، فازت الجاميكية شيلي آن فريزر بالمركز الأول بعدما حققت زمنا قدره 10.98 ثانية، بينما جاءت الأمريكية ديزيريا براينت في المركز الثاني بـ(11.4 ثانية)، فيما أكملت الجاميكية الأخرى جونيلي سميث منصة التتويج بـ(11.7 ثانية).


ولم تشهد منافسات 400 متر حواجز رجال أي مفاجآت بعدما هيمن بطل العالم الحالي، النرويجي كارستن وارهولم، على المركز الأول بعدما حقق زمنا قياسيا عالميا جديدا (47.65 ثانية).


وتفوق صاحب الـ22 عاما على كل من التركي ياسماني كوبيلو الذي جاء ثانيا بـ(48.44 ثانية)، والأيرلندي توماس بار (48.99 ثانية).
من جانبه، حقق الأمريكي بول كيليمو مفاجأة كبرى بعدما فاز بالمركز الأول في منافسات 5 آلاف متر، متفوقا على الثنائي الإثيوبي مختار إدريس، بطل العالم، ويوميف كيجيلتشا، الثاني والثالث على الترتيب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - الأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - الأمريكي روني بيكر يحصد المركز الأول بسباق 100 متر بمنافسات "الدوري الماسي" " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد