أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - مرتضى منصور يتحدث عن مصير فرجاني.. ويتهكم على الأهلي

رياضة مصرية - مرتضى منصور يتحدث عن مصير فرجاني.. ويتهكم على الأهلي
رياضة مصرية - مرتضى منصور يتحدث عن مصير فرجاني.. ويتهكم على الأهلي

انت تشاهد رياضة مصرية - مرتضى منصور يتحدث عن مصير فرجاني.. ويتهكم على الأهلي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 12:15 مساءً

باريس نيوز - مرتضى منصور يتحدث عن مصير فرجاني.. ويتهكم على الأهلي

01:23 م السبت 21 يوليه 2018

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أنه لم يجتمع مع التونسي فرجاني ساسي، لاعب النصر السعودي لكي يختلف معه كما يتردد، مشيراً إلى أن المفاوضات مستمرة مع اللاعب.

وتابع منصور خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد اليوم السبت بمقر نادي الزمالك:" كنت أجلس مع تركي آل الشيخ لإنهاء بعض الأمور وطرح اسم فرجاني ساسي فطالبته بجلبه للزمالك من النصر وهو ما تم وتواصل مع النادي ووكيله وأخبرني أنه سيتحمل قيمة الصفقة وإذا جاء اللاعب شكراً له وإذا لم يأت فشكراً لتركي أيضاً".

واسترسل رئيس الزمالك:" تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية سدد قيمة التعاقد مع جروس وأشكره على تعاونه في الفترة الأخيرة".

وانتقل للحديث عن النادي الأهلي بقوله:"لو وصفني بالعصابة لن أسكت ومن يُقال عليه أنه عصابة ويصمت فعلى رأسه بطحه.. ومن يخرج في بيان رسمي يقول أن قناة الأهلي لا تمثل النادي فهو يمزح بالطبع".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - مرتضى منصور يتحدث عن مصير فرجاني.. ويتهكم على الأهلي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - مرتضى منصور يتحدث عن مصير فرجاني.. ويتهكم على الأهلي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد