أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - مران الأهلي.. انتظام مروان وزكريا.. وإصابة وليد سليمان

رياضة مصرية - مران الأهلي.. انتظام مروان وزكريا.. وإصابة وليد سليمان
رياضة مصرية - مران الأهلي.. انتظام مروان وزكريا.. وإصابة وليد سليمان

انت تشاهد رياضة مصرية - مران الأهلي.. انتظام مروان وزكريا.. وإصابة وليد سليمان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 09:40 صباحاً

باريس نيوز - مران الأهلي.. انتظام مروان وزكريا.. وإصابة وليد سليمان

11:00 ص السبت 21 يوليه 2018

القاهرة ـ مراسل مصراوي:

واصل فريق الأهلي مرانه على ملعبه في الجزيرة اليوم السبت؛ استعداداً لمواجهة تاونشيب البتسواني في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ٢٨ من الشهر الجاري.

وخلال التدريبات أوقف محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم المران الجماعي للفريق صباح اليوم أكثر من مرة؛ لتنفيذ التعليمات الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق.

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق العديد التعليمات الفنية والخططية تحت إشراف محمد يوسف، المدرب العام الذي حرص على إيقاف المران أكثر من مرة لتنفيذها.

وحرص كارتيرون على الحديث مع التونسي علي معلول والاطمئنان عليه عقب مشاركته اليوم السبت في مران الأهلي بملعب التتش.

وغاب معلول عن مران الأمس بسبب ظروف خاصة، فيما شارك اليوم في الجزء البدني ثم أدى جلسة في الجيم.

وقاد مصطفى كمال؛ مدرب حراس المرمى بالفريق مراناً قوياً لحراس الفريق بشكل منفرد على هامش المران الجماعي؛ حيث أدى الثلاثي شريف إكرامي، محمد الشناوي وعلي لطفي بجانب اثنين من الحراس الشباب بقطاع الناشئين حصة من التدريبات البدنيه والفنية الشاقة لمدة ساعة.

ويسعى مصطفى كمال لتجهيز الحراس مع انطلاقة الموسم الجديد، فضلاً عن الاستعانة باثنين من الحراس الشباب في قطاع الناشئين لاكتساب المزيد من الخبرات.

وخلال المران اشتكى وليد سليمان من إصابة خفيفة خلال مشاركته في مران الفريق؛ حيث تعرض لكدمة خلال عمليات الإحماء بالكرة، واستكمل المران بعد تدخل طبيب الفريق خالد محمود.

وانتظم صلاح محسن؛ مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم السبت .

وكان صلاح محسن قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية وتاهيلية منفردة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي أمس الجمعة .

وشارك محسن في التدريبات البدنية الجماعية وكذلك في تدريبات الكرة.

وكذلك انتظم مؤمن زكريا؛ لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بعدما حصل على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للاهلي أمس الجمعة؛ بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة .

وشارك زكريا في الفقرات البدنية والفنية وجانبا من تدريبات الكرة بمران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة .

وشارك باسم علي؛ ظهير أيمن الفريق في التدريبات البدنية الجماعية؛ حيث واصل بعدها التدريبات البدنية والتأهيل في "الجيم" على هامش المران الجماعي للفريق وذلك تحت قيادة حسين عبدالدايم ،مساعد مدرب الأحمال .

ويعاني باسم علي من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة .

واكتفى ثلاثي الفريق سعد سمير، أحمد فتحي، علي معلول بأداء تدريبات استشفائية وتاهيلية في "الجيم" على هامش المران الصباحي للفريق والذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة .

وكان الثلاثي قد شارك في التدريبات البدنية التي بدأ بها المران قبل أن يخضع الثلاثي لتدريبات بدنية واستشفائية بشكل منفرد في "الجيم" تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - مران الأهلي.. انتظام مروان وزكريا.. وإصابة وليد سليمان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - مران الأهلي.. انتظام مروان وزكريا.. وإصابة وليد سليمان " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد