أخبار عاجلة
أخبار سعودية - طالب يغتصب طفلا داخل مسجد -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - تقرير.. انتقال الشحات = 5 حلول للأهلي

رياضة مصرية - تقرير.. انتقال الشحات = 5 حلول للأهلي
رياضة مصرية - تقرير.. انتقال الشحات = 5 حلول للأهلي

انت تشاهد رياضة مصرية - تقرير.. انتقال الشحات = 5 حلول للأهلي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 21 يوليو 2018 12:15 صباحاً

باريس نيوز - تقرير.. انتقال الشحات = 5 حلول للأهلي

12:50 ص السبت 21 يوليو 2018

كتب - محمد همام:

فتح عدلي القيعي مستشار اللجنة التسويقية بالنادي الأهلي، الطريق لحسين الشحات المحترف في صفوف العين الإماراتي من أجل الانضمام للقلعة الحمراء خلال الصيف الجاري.

حسين الشحات كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف الأهلي إلا أن إدارة مصر المقاصة فضلّت عرض العين الإماراتي من الناحية المادية.

التعاقد مع حسين الشحات سيمنح الأهلي 5 حلول من الناحية الفنية، وهذا ما سوف يعرضه مصراوي في السطور التالية:

بديل السعيد

منذ رحيل عبد الله السعيد عن صفوف الأهلي خلال ولاية حسام البدري مدرب المارد الأحمر السابق وهو يبحث عن حل لبديل السعيد.

وبعد رحيل البدري وتولي الفرنسي باتيريس كارتيرون الإدارة الفنية للأهلي وهو يبحث عن صانع ألعاب وهذا ما ظهر عليه خلال المبارايات الودية والرسمية والتي كانت بدايتها بمواجهة توانشيب البتسواني في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبالطبع التعاقد مع حسين الشحات سيمنح الأهلي قدرة على تعويض رحيل عبد الله السعيد والذي رحل عن صفوف القلعة الحمراء متجهًا لصفوف أهلي جدة السعودي في صفقة نهائية.

صاحب الـ26 عامًا استطاع في النصف الأول من الموسم الماضي أن يسجل تسعة أهداف ويصنع أربع تمريرات حاسمة في 16 مباراة بمسابقة الدوري كما سجل هدفين وصنع هدف في مباراة بكأس مصر قبل رحيله للعين.

وبعد رحيل الشحات للعين خاض 17 مباراة في مختلف المباريات المحلية والقارية أحرز خلالها 8 أهداف وصنع 11 هدف.

- بديل فتحي

ميزة أخرى يتمتع بها الشحات وهو قدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن وهذا ما ظهر عليه خلال الموسم قبل الماضي وتحديدًا عندما كان إيهاب جلال مدربًا لمصر المقاصة.

ورغم مشاركة الشحات في هذا المركز إلا أنه استطاع أن يسجل أربعة أهداف ويصنع ست تمريرات حاسمة في 30 مباراة بمختلف المسابقات المحلية.

- جوكر

بخلاف نجاحه في مركزي صانع الألعاب والظهير الأيمن يتمتع حسين الشحات بقدرة كبيرة في المشاركة بمركز الظهير الأيمن أو الأيسر وهذا ما ظهر عليه خلال الموسم المنقضي.

الشحات لعب في مركز الجناح الأيمن في خمس مباريات كما لعب مباراتين في مركز الجناح الأيسر بالإضافة إلى مباراتين في وسط الملعب مما يعني أنه سيمنح كارتيرون عديد من الحلول.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - تقرير.. انتقال الشحات = 5 حلول للأهلي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - تقرير.. انتقال الشحات = 5 حلول للأهلي " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار الرياضة - أخبار الخليج | المدرب الوطني يفرض نفسه على كل الفرق
التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد