أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة السعودية - السجن 6 سنوات لمخترق حساب نجم كولومبيا على تويتر

رياضة السعودية - السجن 6 سنوات لمخترق حساب نجم كولومبيا على تويتر
رياضة السعودية - السجن 6 سنوات لمخترق حساب نجم كولومبيا على تويتر

انت تشاهد رياضة السعودية - السجن 6 سنوات لمخترق حساب نجم كولومبيا على تويتر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 04:02 مساءً

باريس نيوز - أدان قاضي في العاصمة الكولومبية بوجوتا الشاب الذي اخترق الحساب الرسمي لنجم كرة القدم الكولومبي خاميس رودريجيز على تطبيق "تويتر" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت من أجل الاحتيال على المعلنين والرعاة عندما كان خاميس في صفوف ريال مدريد الإسباني.
وكانت الشرطة في كولومبيا ألقت القبض على الشاب في أبريل الماضي بعد عامين من التحقيقات والتحريات. والآن ، قد يتعرض الشاب لعقوبة السجن لـ 6 سنوات أو أكثر.
وكان المدعي العام حدد هوية هذا الشاب بأنه أحد الدارسين في مجال التجارة الدولية مشيرا إلى أنه اخترق حساب "تويتر" الخاص بالنجم الكولومبي خاميس في مارس 2016 من أجل التفاوض مع الرعاة باسم خاميس وكذلك التواصل مع شخصيات كروية دولية لجمع معلومات خاصة عنها.
إضافة لهذا ، تابع الشاب حسابات أكثر من 40 شخصية كولومبية دون علم أو تفويض من خامس كما انشأ رقما مزيفا للاعب ، ومن خلاله خدع بعض الأشخاص عبر تطبيق "واتس آب" حيث اعتقد هؤلاء الأشخاص أنه الرقم الخاص بالنجم الكولومبي خاميس.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة السعودية - السجن 6 سنوات لمخترق حساب نجم كولومبيا على تويتر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة السعودية - السجن 6 سنوات لمخترق حساب نجم كولومبيا على تويتر " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد