أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : المصري يخطف نقطة ثمينة من نهضة بركان في الكونفدرالية

انت تشاهد رياضة : المصري يخطف نقطة ثمينة من نهضة بركان في الكونفدرالية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 19 يوليو 2018 03:03 صباحاً

باريس نبوز - تعادل سلبي بين نهضة بركان المغربي والمصري في الشوط الأول

تعادل فريق المصري البورسعيدي سلبيًا أمام فريق نهضة بركان المغربي، في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي لبركان، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

شهد اللقاء سيطرة من قبل لاعبي نهضة بركان على مجريات اللعب ومنطقة وسط الملعب، مع محاولات من أجل تهديد مرمى الخصم بأكثر من كرة خطرة لكن دون دخول الكرة في الشباك، بينما رد لاعبو المصري بالهجمات المرتدة، ولكن فشلت المحاولات؛ لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد نهضة بركان إلى النقطة 7، ويحتل المركز الأول، بينما ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 5، ويحتل المركز الثاني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : المصري يخطف نقطة ثمينة من نهضة بركان في الكونفدرالية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : المصري يخطف نقطة ثمينة من نهضة بركان في الكونفدرالية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب