اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - رسميا.. مكتب رئيس فرنسا يرد على الانتقادات بشأن حافلة المنتخب

اخبار رياضية - رسميا.. مكتب رئيس فرنسا يرد على الانتقادات بشأن حافلة المنتخب
اخبار رياضية - رسميا.. مكتب رئيس فرنسا يرد على الانتقادات بشأن حافلة المنتخب

انت تشاهد اخبار رياضية - رسميا.. مكتب رئيس فرنسا يرد على الانتقادات بشأن حافلة المنتخب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 03:57 مساءً

باريس نيوز - كشف المتحدث باسم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الأربعاء، حقيقة ما تردد حول مطالبة مكتب الرئيس المنتخب الفرنسي بالإسراع في مروره الاحتفالي وسط الجماهير عند شارع الشانزليزيه الشهير بباريس، وذلك عقب التتويج بلقب كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا.

وشبهت صحيفة لوكانار إنشيني الفرنسية الساخرة، سرعة مرور الحافلة بسرعة سيارات سباقات فورمولا 1، مشيرة إلى أن الحافلة رفعت سرعتها لأن ماكرون كان في انتظار المنتخب لاستقباله في قصر الإليزيه.

واحتجت حشود من الجماهي بداعي أن الحافلة المكشوفة التي كانت تقل الفريق خلال مراسم الاحتفالات وسط الجماهير، مرت بسرعة كبيرة ولم يكن لدى الجماهير سوى وقت ضئيل لرؤية نجوم المنتخب، والاحتفال معهم بعد أن انتظروهم لساعات وبأعداد كبيرة.

وذكر برونو روجيه بوتيت المتحدث باسم قصر الإليزيه على تويتر: "نفي رسمي: لم يكن هناك أي طلب لتسريع المرور في الشانزليزيه".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - رسميا.. مكتب رئيس فرنسا يرد على الانتقادات بشأن حافلة المنتخب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - رسميا.. مكتب رئيس فرنسا يرد على الانتقادات بشأن حافلة المنتخب " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد