أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : الشاطر: السويدي إريكسون الأقرب لتدريب المنتخب براتب 3 ملايين دولار

انت تشاهد رياضة : الشاطر: السويدي إريكسون الأقرب لتدريب المنتخب براتب 3 ملايين دولار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 18 يوليو 2018 01:45 صباحاً

باريس نبوز - «كيروش» يقترب من تدريب المنتخب خلفًا لـ«كوبر»

كشف الإعلامي إسلام الشاطر، عن اتفاق مسئولي اتحاد كرة القدم المصري "الجبلاية" مع السويدي سفين جوران إريكسون، المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا لخلافة الأرجنتيني هيكتور كوبر، في تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "الشاطر" أن حازم إمام عضو مجلس الجبلاية بجانب المهندس هانى أبو ريدة قادا المفاوضات حيث طلب المدرب إريكسون مبلغا ماليا كبيرا وتم الاتفاق معه على منحة 3 ملايين دولار سنويا.

وتابع: "أسند هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، مسئولية اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، لحازم إمام، لاعب الزمالك السابق، وعضو الاتحاد، باعتباره أحد المحترفين المصريين بأوروبا وعلى دراية بأساليب التدريب المناسبة للفراعنة والذي استقر على الاتفاق مع "إريكسون لتدريب المنتخب الوطنى".

وأوضح "الشاطر" أن هناك جلسة بين هانى أبو ريدة وحازم أمام والمدرب السويدي سفين جوران إريكسون لحسم الاتفاق معه والاتفاق على بعض الأمور المالية البسيطة على أن يتم الإعلان عن التعاقد مع المدرب السويدي بشكل رسمي خلال ساعات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : الشاطر: السويدي إريكسون الأقرب لتدريب المنتخب براتب 3 ملايين دولار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : الشاطر: السويدي إريكسون الأقرب لتدريب المنتخب براتب 3 ملايين دولار " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد

معلومات الكاتب