أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يعزي الرئيس الغاني -
اخبار قطر - سمو الأمير يهنئ الرئيس التركي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - 70 دقيقة .. محاولات أهلاوية لإضافة هدف ثان وسط تحفظ دفاعي من تاون شيب .. فيديو

اخبار رياضية - 70 دقيقة .. محاولات أهلاوية لإضافة هدف ثان وسط تحفظ دفاعي من تاون شيب .. فيديو
اخبار رياضية - 70 دقيقة .. محاولات أهلاوية لإضافة هدف ثان وسط تحفظ دفاعي من تاون شيب .. فيديو

انت تشاهد اخبار رياضية - 70 دقيقة .. محاولات أهلاوية لإضافة هدف ثان وسط تحفظ دفاعي من تاون شيب .. فيديو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 17 يوليو 2018 08:55 مساءً

باريس نيوز - انتهت أحداث الـ70 دقيقة الاولى من مباراة الأهلي مع ضيفه تاون شيب البتسواني بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، فى المباراة التى تقام بين الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية في إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات من المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا.

بدأ الأهلي بضغط على منطقة وسط الملعب من بداية المباراة بحثا عن هدف مبكر يمنح لاعبي المارد الأحمر السيطرة والثقة مع ربع الساعة الأولى من اللقاء، واجهه تراجع شديد من فريق تاون شيب رولز.

فى الدقيقة الرابعة كانت بداية هجمات الأهلي الشرسة على مرمى الخصم، بعد انطلاقة جونيور أجاي من الجانب الأيسر الذي أرسل عرضية في اتجاه وليد أزارو لكن المدافع سيميساني ماثسيمو تدخل وأبعد الكرة برأسية ثم احتسب الحكم خطأ على وليد سليمان بعد تدخله على اللاعب أوبولي نيسنجا.

ومرر أحمد فتحي كرة عرضية قوية من الجانب الأيمن لتصل إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، لكن رأسية الأخير كانت ضعيفة على مرمى فريق تاونشيب رولز فى الدقيقة 8 من زمن المباراة.

وشهدت الدقيقة 12 أخطر هجمة من لاعبي الأهلي بعد كرة طولية من كوليبالي في اتجاه علي معلول على الجانب الأيسر، ثم أرسل عرضية لكن تدخلا سريعا من اللاعب سيميساني ماثسيمو أبعد الكرة عن مناطق خطورة الفريق البتسواني.

فى الدقيقة 20 تدخل قوي من اللاعب أوبولي نيسنجا على وليد سليمان في وسط الملعب ليحتسب الحكم خطأ وكارت أصفر للاعب نيسنجا.

كما مرر جونيور أجاي كرة عرضية وصلت إلى وليد سليمان الذي سدد كرة مباشرة قوية على المرمى تصدى لها الحارس موامبولي ماسيولي بصعوبة فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء.

وفى الدقيقة 29 سدد وليد سليمان ركلة حرة مباشرة رائعة للنادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء على يمين الحارس لكن الكرة مرت بجوار القائم بقليل.

وفى الدقيقة 32 مرر مؤمن زكريا كرة عرضية من الجانب الأيسر في اتجاه جونيور أجاي لكن الكرة كانت قوية ومرت من اللاعب وخرجت إلى رمية تماس.

وشهدت الدقيقة 37 من زمن المباراة إحراز الهدف الأول عندما مرر جونيور اجاي كرة طولية لوليد ازارو الذي تسلم الكرة بكل اتقان فى منطقة جزاء الفريق البتسواني وسدد الكرة من فوق الحارس معلنا عن الهدف الأول للمارد الأحمر فى المباراة.

الشوط الثاني ...

استلم أزارو الكرة بشكل رائع على الجانب الأيمن ثم أرسل عرضية أرضية خطيرة لكن المدافع أوبولي نيسنجا حول الكرة إلى ركنية ، مع بداية الشوط الثاني ، الى جاءت الدقيقة 51 التى شهدت هجمة مرتدة للنادي الأهلي عن طريق أزارو من الجانب الأيسر ثم أرسل عرضية إلى أجاي لكن الأخير سددها بشكل ضعيف والكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وفى الدقيقة 56 أضاع مؤمن زكريا كرة عرضية من أحمد فتحي مرت من الحارس موامبولي ماسيولي ووصلت إليه داخل منطقة الجزاء لكن الأخير سددها بعيدة عن المرمى.

ومرر فتحي كرة عرضية ارتطمت بدفاع فريق تاونشيب وخرجت إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 63 الى ان وصل الفريقين الى الدقيقة 70 من زمن المباراة بلا أي خطورة على مرمى الفريقين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - 70 دقيقة .. محاولات أهلاوية لإضافة هدف ثان وسط تحفظ دفاعي من تاون شيب .. فيديو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - 70 دقيقة .. محاولات أهلاوية لإضافة هدف ثان وسط تحفظ دفاعي من تاون شيب .. فيديو " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : محمد صلاح ينشر صورا جديدة استعدادا لوست هام يونايتد
التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد