أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - شاهد .. بوجبا يسخر من المنتخب الإنجليزي بعد التتويج بكأس العالم

اخبار رياضية - شاهد .. بوجبا يسخر من المنتخب الإنجليزي بعد التتويج بكأس العالم
اخبار رياضية - شاهد .. بوجبا يسخر من المنتخب الإنجليزي بعد التتويج بكأس العالم

انت تشاهد اخبار رياضية - شاهد .. بوجبا يسخر من المنتخب الإنجليزي بعد التتويج بكأس العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 16 يوليو 2018 05:31 صباحاً

باريس نيوز - نشر اللاعب الفرنسي ونجم نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، بول بوجبا، مقطع فيديو من غرفة تبديل الملابس أثناء احتفاله بفوز منتخب بلاده بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.

وسخر بوجبا من المنتخب الإنجليزي بغنائه لجملة "إنها آتية إلى الديار-It's coming hone" والتي كانت شعار لاعبي المنتخب الإنجليزي خلال كأس العالم، والمقصود بها أن كأس العالم ستعود معهم إلى الديار.

ووضع بوجبا يده على فمه بعد غناء الجملة محاولا منع نفسه من الضحك واعتذر قائلا "آسف، لا أنا فقط أمزح".

وكان المنتخب الفرنسي قد فاز بالمباراة النهائية لكأس العالم روسيا 2018، أمام نظيره الكرواتي برباعية مقابل هدفين، وكان بوجبا قد أحرز الهدف الثالث للديوك، فيما حل المنتخب الإنجليزي رابعا بالبطولة بعد هزيمته أمام المنتخب البلجيكي بثلاثية نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسيعود اللاعب لخوض منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مع الشياطين الحمر بعد فترة من الراحة، والتي أعلنها مدرب الفريق، البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي منح اللاعبين المشاركين بالأدوار المتقدمة راحة سلبية لمدة 3 أسابيع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - شاهد .. بوجبا يسخر من المنتخب الإنجليزي بعد التتويج بكأس العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - شاهد .. بوجبا يسخر من المنتخب الإنجليزي بعد التتويج بكأس العالم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - مرتضى: الزمالك واجه بتروجيت بـ"الفريق القديم".. وهذا المكسب الوحيد