أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار رياضية - قبل النهائي الأوروبي.. رونالدو يفضل «محمد صلاح» على «نيمار»

اخبار رياضية - قبل النهائي الأوروبي.. رونالدو يفضل «محمد صلاح» على «نيمار»
اخبار رياضية - قبل النهائي الأوروبي.. رونالدو يفضل «محمد صلاح» على «نيمار»

انت تشاهد اخبار رياضية - قبل النهائي الأوروبي.. رونالدو يفضل «محمد صلاح» على «نيمار»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 05:18 مساءً

باريس نيوز - أكدت صحيفة "دون بالون" الإسبانية أن المحترف الدولي المصري محمد صلاح على بعد خطوات قليلة من الانتقال الي نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة في تقرير لها اليوم السبت، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، هو من يفضل أن يتعاقد النادي الملكي مع محمد صلاح من أجل تدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلي أن نجم منتخب البرتغال يفضل انضمام محمد صلاح المنضم لريال مدريد عن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان.

وتألق محمد صلاح بالفترة الاخيرة مع فريق ليفربول الإنجليزي ونجح في ان يحصد جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لموسم 2017-2018 بعدما سجل 31 هدفًا في 34 مباراة ببطولة البريميرليج و43 هدفًا في جميع المسابقات، إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار رياضية - قبل النهائي الأوروبي.. رونالدو يفضل «محمد صلاح» على «نيمار» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار رياضية - قبل النهائي الأوروبي.. رونالدو يفضل «محمد صلاح» على «نيمار» " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي