أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة مصرية - بين رئاسة الزمالك الشرفية ورفضها .. تويتر يشتعل بسبب تركي آل الشيخ

رياضة مصرية - بين رئاسة الزمالك الشرفية ورفضها .. تويتر يشتعل بسبب تركي آل الشيخ
رياضة مصرية - بين رئاسة الزمالك الشرفية ورفضها .. تويتر يشتعل بسبب تركي آل الشيخ

انت تشاهد رياضة مصرية - بين رئاسة الزمالك الشرفية ورفضها .. تويتر يشتعل بسبب تركي آل الشيخ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 04:48 مساءً

باريس نيوز - بين رئاسة الزمالك الشرفية ورفضها.. تويتر يشتعل

06:21 م السبت 05 مايو 2018

كتب- مصراوي:

اشتعل موقع التواصل الإجتماعي "توتير" بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزالك، منح الرئاسة الشرفية للنادي الأبيض لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وما بين مؤيد ومعارض انتشرت تغريدتات على منصات التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها "تويتر"، والتي جاءت معلقة على قرار مرتضى منصور بمنح الرئاسة الشرفية للزمالك لتركي آل الشيخ.

وقبل ساعات قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إنهم منحو رئيس هيئة الرياضة السعودية، تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية للزمالك بسبب ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.

وأوضح منصور ـ خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر اليوم السبت بمقر النادي ـ أنه اجتمع مع بعض رجال الأعمال السعوديين ووافقوا على تدعيم صفقة المدرب وتدعيم الزمالك بثلاثة لاعبين متميزين.

وردا على قرار مرتضى منصور، اعتذاره تركي آل الشيخ عن عدم قبول الرئاسة الشرفية للزمالك، وذلك خلال بيانا اصدر مكتب رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وجاء نص بيان المكتب الإعلامي، الذي نشر عبر الصفحة الرسمي لتركي آل الشيخ، كالتالي:

يعرب مكتب معالي المستشار / تركي آل الشيخ بالقاهرة عن تقديره لكل المشاعر التي خرجت من قبل أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادي الزمالك والتي هي بالتأكيد محل احترام وتقدير، إلا أن معالي المستشار يعتذر عن قبوله الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، كونه أحد محبي وعاشقي النادي الأهلي قبل أن يكون رئيساً شرفياً له.

وإذ ينتهز المكتب هذه الفرصة ليؤكد باسم معالي المستشار تركي آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصرية والعربية التوفيق وتحقيق أفضل النتائج .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة مصرية - بين رئاسة الزمالك الشرفية ورفضها .. تويتر يشتعل بسبب تركي آل الشيخ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة مصرية - بين رئاسة الزمالك الشرفية ورفضها .. تويتر يشتعل بسبب تركي آل الشيخ " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : محمد عواد يشكر تركي آل الشيخ بعد إعارته للوحدة السعودي (فيديو)
التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي