أخبار عاجلة
اخبار الفنانين - أميرة تلقن غسان درسا لن ينساه -
اخبار الفنانين - لذة العفو.. أعظم من الانتقام -
اخبار الفنانين - الهيبة العودة الحلقة 6 -
اخبار الفنانين - شقيقة جابر تقصف جبهة خطيبته ! -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | رئيس IMMAF: البحرين استطاعت أن تثبت تميزها في الرياضات القتالية

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | رئيس IMMAF: البحرين استطاعت أن تثبت تميزها في الرياضات القتالية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:57 مساءً

باريس نيوز -  اتحاد فنون القتال المختلطة- المركز الإعلامي:

 تختتم اليوم «السبت» منافسات بطولة البحرين الرابعة المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، والتي ينظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة، وذلك بإقامة النزالات النهائية لمسابقة فنون القتال المختلطة MMA.

 سعيد بالتنظيم المميز

من جانبه، أعرب رئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF السيد كاريث براون عن سعادته بالتنظيم المميز لبطولة البحرين الرابعة، بالمستوى الفني الكبير الذي شهدته المنافسات من قبل الشباب البحريني والخليجي المشاركين بمسابقات هذا الحدث.

 خطوات واضحة

وأكد أن مملكة البحرين استطاعت أن تتخذ خطوات واضحة لاحتضان ودعم الرياضات القتالية لاسيما رياضة فنون القتال المختلطة، مضيفا أن البحرين قد تمكنت من أن تثبت علو كعبها من خلال نتائجها المشرفة في المشاركات والمحافل الرياضية المختلفة، وبخاصة على مستوى بطولات الاتحاد الدولي والذي كان أخرها احتلال المنتخب البحريني المركز الثاني في التريب العام للفرق المشاركة ببطولة العالم للهواة التي استضافتها البحرين في الفترة 12- 19 نوفمبر الماضي.

 دور بارز

وقال براون: «نثمن الدور البارز لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في رعاية ودعم رياضة فنون القتال المختلطة على المستوى البحريني والقاري والدولي، وذلك من خلال رؤية سموه التي أطلقها، والتي ارتكزت على تعزيز ثقافة هذه الرياضة، ودعم الشباب على ممارستها، وتوجيه سموه لإقامة البطولات المحلية، وإطلاق سموه لبطولة القتال الشجاع التي تعد واحدة من البطولات الدولية الناجحة. فرؤية سموه قد منحت البحرين مكانة متقدمة عالميا في هذه اللعبة».

 جهود كبيرة

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي IMMAF بالجهود الكبيرة للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة برئاسة سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط في إعداد البرامج وإقامة الفعاليات والانشطة التي تساهم في تطوير وارتقاء الرياضات القتالية، والتي تأتي ترجمة لتوجيهات ورؤى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لدعم النهوض بهذه الرياضات، التي تعود بالفائدة على البحرين في تشكيل المنتخبات الوطنية القادرة على منافسة وتحقيق المزيد من الإنجازات».

 بطولة العالم للهواة

وختم براون حديثه قائلا: «سعداء كثيرا بالتحضيرات التي تقوم بها مملكة البحرين لاحتضان النسخة الخامسة من بطولة الهواة في نوفمبر القادم. فالبحرين أبهرتنا كثيرا باستضافتها وتنظيمها للنسخة الماضية، فقد كانت نموذجا متميزا في التنظيم الرائع الذي استطاع إبراز وإنجاح هذا الحدث، والذي دفعنا لمنحها الثقة لاستضافة وتنظيم النسختين الخامسة والسادسة»، متمنيا في الوقت ذاته للبحرين مزيدا من التوفيق والنجاح في الرياضات القتالية.

حماس وقوة

وقد أقيمت يوم أمس منافسات مسابقة مصاعة الإخضاع التي شهدت حماسا وقوة في النزالات، التي شارك فيها 34 مقاتل من مملكة البحرين ومن دول الخليج العربي بدول مجلس التعاون العربية.

 حضور الرئيس والرئيس التنفيذي IMMAF 

وقد شهدت المنافسات حضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط، ورئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF السيد كاريث براون والرئيس التنفيذي للاتحاد الدولي السيد دانزين وايت، مديرة العلاقات الأعضاء بالاتحاد الدولي جوشا مالك، مدير الاتصال بالاتحاد الدولي إزابيل كراون واث، مدير المسابقات بالاتحاد الدولي إلستر بيتيت.

 الخياط ورئيس وممثلي الاتحاد الدولي يتوجون الأبطال

وقد وتوّج رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سعادة السيد خالد عبدالعزيز الخياط، ورئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF السيد كاريث براون وممثلي الاتحاد الدولي الفائزين بالمراكز الأولى في الأوزان التي شهدتها منافسات مسابقة مصارعة الإخضاع.

 نتائج المواجهات

وقد أسفرت نتائج المسابقة، عن فوز المقاتل رودريغو بالمركز الاول بوزن 61 كيلوجرام، وفوز المقاتل أحمد صلاح الدين بالمركز الأول بوزن 65 كيلوجرام، فوز المقاتل محمد خالد بالمركز الأول بوزن 70 كيلوجرام، فوز المقاتل عبدالله فايز بالمركز الأول بوزن 77 كيلوجرام، وفوز المقاتل ليوناردو بالمركز الأول بوزن 83 كيلوجرام، وفوز المقاتل عقيل يوسف بالمركز الأول بوزن 93 كيلوجرام وفوز المقاتل عبدالله يوسف بالمركز الأول بوزن 120 كيلوجرام.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | رئيس IMMAF: البحرين استطاعت أن تثبت تميزها في الرياضات القتالية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | رئيس IMMAF: البحرين استطاعت أن تثبت تميزها في الرياضات القتالية " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار رياضية - صلاح محسن عن "البدري": مدرب محترم
التالى رياضة : لوفرين: محمد صلاح من طراز عالمي