أخبار عاجلة
السعودية الان - إيقاف خاصية مهمة في «سناب شات» -
السعودية الان - طال السفر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار الرياضة - أخبار الخليج | نيمار عاد إلى باريس لاستكمال عملية تعافيه

انت تشاهد أخبار الرياضة - أخبار الخليج | نيمار عاد إلى باريس لاستكمال عملية تعافيه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 02:57 مساءً

باريس نيوز - باريس - أ ف ب: عاد نجم المنتخب البرازيلي وفريق باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم نيمار إلى العاصمة الفرنسية لاستكمال تعافيه من عملية جراحية خضع لها في بلاده من معالجة كسر في قدمه. وذكر مصدر ملاحي إن نيمار وصل إلى مطار لو بورجيه في ضاحية سان دوني ظهر أمس بالتوقيت المحلي، عائدا من البرازيل. 

وخضع نيمار في الثالث من مارس لعملية جراحية في بلاده من أجل معالجة كسر في القدم اليمنى، تعرض له في مباراة فريقه مع مرسيليا أواخر فبراير الماضي. وكان مقررا أن يصل نيمار صباح الأمس على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الفرنسية، لكنه تأخر قليلا ووصل على متن طائرة خاصة لاستكمال تعافيه في العاصمة الفرنسية والتواجد إلى جانب زملائه في نهاية موسم رائع على الصعيد المحلي. وضمن باريس سان جرمان التتويج بلقب بطل الدوري قبل عدة مراحل من نهاية البطولة، وسيدافع عن لقبه بطلا لمسابقة كأس فرنسا الثلاثاء المقبل ضد ليزيربييه من الدرجة الثالثة. وكان نيمار انتقل في بداية الموسم من برشلونة الإسباني إلى فريق العاصمة الفرنسية مقابل مبلغ قياسي وصل إلى 222 مليون يورو، قيمة البند الجزائي في عقده مع النادي الكاتالوني. لكن كيف سيمضي نيمار الأيام المقبلة في باريس؟ من الصعب معرفة ذلك حتى أن المدرب الإسباني اوناي ايمري قال الخميس في مؤتمر صحفي: «أعرف أنه سيصل ولكن لا أعرف تحديدا متى.. لا أعرف إذا كان ذلك الجمعة أم السبت». 

ورجح إيمري ألا يكون نيمار قادرًا على معاودة التمارين فورا، وأكد انه «لا يعرف» ما إذا كان سيرافق الفريق لمباراة أميان (الجمعة في الدوري). ويتابع سان جرمان عملية تعافي نيمار بأدق التفاصيل، 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | نيمار عاد إلى باريس لاستكمال عملية تعافيه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الرياضة - أخبار الخليج | نيمار عاد إلى باريس لاستكمال عملية تعافيه " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رياضة مصرية - رئيس الإسماعيلي يوضح موقفه من التفريط في محمود متولي