أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

رياضة : مرتضى منصور: من يحمي ممدوح عباس؟

رياضة : مرتضى منصور: من يحمي ممدوح عباس؟
رياضة : مرتضى منصور: من يحمي ممدوح عباس؟

انت تشاهد رياضة : مرتضى منصور: من يحمي ممدوح عباس؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:56 مساءً

باريس نبوز - قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه لا يعلم من يحمي ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق، بعد إهداره المال العام بالنادي وإغراق الزمالك في الديون، بسبب صفقات لم يستفد منها، مثل أجوجو الذي يسدد المجلس مستحقاته في الفترة الحالية.

وأضاف منصور، أن ممدوح عباس تقدم بشكوى لوزير الرياضة بإلغاء العضويات الاستثنائية للصحفيين، موضحا أن وزير الرياضة أرسل شكوى لمجلس الإدارة والمحامي العام، بقرار تشكيل لجنة خماسية، وأصبحت اللجنة سباعية لفحص العضويات المستثناة.

وأوضح مرتضى منصور، أنه تم فتح حساب باسم هاني زادة عضو المجلس وتم اعتماده من الجهة الإدارية، والشئون القانونية بالمديرية، التي أكدت سلامة الإجراء الذي اتخذه نادي الزمالك حتى يتمكن النادي من الإنفاق على الأنشطة المختلفة.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عقد مؤتمرا صحفيا، اليوم السبت، في الصالة المغطاة بالنادي يستعرض خلاله المستجدات الخاصة بالقلعة البيضاء، وتوضيح العديد من الحقائق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " رياضة : مرتضى منصور: من يحمي ممدوح عباس؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " رياضة : مرتضى منصور: من يحمي ممدوح عباس؟ " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رياضة : برشلونة يكثف مفاوضاته لضم ويليان
التالى رياضة : طارق السعيد: حسام حسن الأنسب للمنتخب و«المحليين» سبب احتراف الشحات

معلومات الكاتب